أخر إصدارات أوبنتو


الأحد، يناير 01، 2012

جوجل يصنف أفضل 10 عمليات بحث في 2011



جوجل يصنف أفضل 10 عمليات بحث في 2011

 
قامت جوجل بنشر قائمة لأفضل 10 عمليات بحث على محركها الأسطوري، و ذلك قبل ساعات فقط من دخولنا في السنة الجديدة 2012.
القائمة كانت منطقية و لم تخلو طبعا من الكلمات التقنية، شبكة جوجل الإجتماعية جوجل + و في مفاجئة كبيرة حلت في المركز الثاني على حساب فيسبوك الذي صنف حسب بعض الدراسات كالكلمة الأكثر بحثا في 2011. و حلت لعبة Battlefield 3 في المرتبة الخامسة، تلاها إحباط السنة و هو الأيفون 5 طبعا فبعد شهور من الإشاعات اكتفت أبل بإصدار نسخة مطورة للأيفون 4 حمل اسم الأيفون S4.
  ستيف جوبز أحد أهم شخصيات السنة حل بدوره في المركز التاسع، رغم أنه يستحق مركز أفضلا إلا أن الرجل الذي غير عالمنا الحديث ترك فراغا كبيرا في الساحة التقنية بعد أن غادرنا في 5 أكتوبر الماضي، و اختتمت القائمة بفرد آخر من عائلة أبل و هو الجهاز اللوحي الجديد الأيباد 2. للمزيد من التفاصيل زوروا موقع Zeitgeist.
|جوجل يصنف أفضل 10 عمليات بحث في 2011|قامت جوجل بنشر قائمة لأفضل 10 عمليات بحث على محركها الأسطوري، و ذلك قبل ساعات فقط من دخولنا في السنة الجديدة 2012. القائمة كانت منطقية و لم تخلو طبعا من الكلمات التقنية، شبكة جوجل الإجتماعية جوجل + و في مفاجئة كبيرة حلت في المركز الثاني على حساب فيسبوك الذي صنف حسب بعض الدراسات كالكلمة الأكثر…[أكمل القراءة]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رايك يهمنا