أخر إصدارات أوبنتو


السبت، يونيو 09، 2012

تسرب فيديو جديد لتصميم الغطاء الخلفي للـ iPhone5 !


تسرب فيديو جديد لتصميم الغطاء الخلفي للـ iPhone5 !



من المعلوم أن الآيفون القادم من آبل سيكون مختلف عن سابقه وإن كان من ناحية المواصفات وبنسبة مضمونة. أما من ناحية التصميم والشكل فهي الأخرى سنرى تغييرات كما سمعنا ولكن كل هذا ليس رسميا حتى الآن.
و بالحديث عن الشكل الخارجي لما أطلق عنه إسم iPhone5، فإنه قد شهدنا بالفعل مصادر ومن جهات متعددة تتحدث على أن الشاشة ستأتي بحجم 4 إنش بالإضافة إلى التحسينات الأخرى من الناحية الأمامية.
ومن أجل إستكمال الصورة فإنه لدينا شريط فيديو لما يدّعى أنه الجانب الخلفي من الهاتف. ليكون بذلك هذا العرض يتناسب مع الصور التي تسربت للعلن وكذا مع الأقاويل والشائعات حول التصميم الجديد للـ iPhone5.
وعلى الرغم أنه من الصعب سواءا الأخذ بقطعية الأدلة أو التأكد في مصداقية هذه الأخبار و صحتها، إلا أنها على ما يبدو تسير في الطريق نحو رسم صورة أكثر وضوحا وعلى النحو المتزايد للآيفون الجديد.

أبل تطالب بوقف مبيعات الهاتف المحمول Samsung Galaxy S III

أبل تطالب بوقف مبيعات الهاتف المحمول Samsung Galaxy S III

طالبت اليوم شركة أبل بأن يتم أيقاف مبيعات الهاتف المحمول الجالكسي أس 3 والسبب ؟ أن أبل تعتقد بأن الهاتف الجالكسي الجديد قد أنتهك اثنان من براءة الأختراع الخاصة بها الأولى تتعلق بعملية الضغط على روابط مثل قضية HTC و أبل والأخرى هي طريقة نسخ لخدمة Siri للنظام الصوتي وعموما كالعاده أذا قامت أبل بالفعل بوقف مبيعات الهاتف الجالكسي أس 3 للسوق الأمريكي فأن هذا خطر كبير عليها وخاصة من قام بالحجز هناك


تفاصيل و موعد إصدار هاتف Motorola Motosmart


تفاصيل و موعد إصدار هاتف Motorola Motosmart


أعلنت موتورولا عن نيتها لإطلاق هاتفها الجديد Motosmart من الفئة الصغيرة صاحبة المواصفات المرضية في أوروبا، هذا الهاتف يأتي بنظام تشغيل اندرويد خبز الزنجبيل. يأتي الهاتف بشاشة بحجم 3‪.‬5 من نوع HVGA و بكاميرا بوضوح 3 ميجا بكسل. الهاتف يملك بطارية تقدر بحجم 1400mAh و مع دعم لبطائق Micro SD 32GB. سيصدر الهاتف في إيطالا أولا و لا نملك معلومات عن صدوره خارجا حتى الآن، سيكلفك الهاتف 129 يورو.

شركة سوني تحدّث هاتفها المحمول Xperia Mini Pro إلى نظام الأندرويد 4.0

شركة سوني تحدّث هاتفها المحمول Xperia Mini Pro إلى نظام الأندرويد 4.0



أعلنت اليوم شركة SONY MOBILE  بأن مالكي الهاتف المحمول سوني الأكسبيرا ميني برو عليهم الآن التحديث إلى نظام الأندرويد 4.0 المعروف بأسم نظام الساندويش الأيس كريم وفي هذا الأصدار الجديد تم تم تعديل الواجهه بحيث تكون أكثر تفاعلا مع لوحة المفاتيح الخاصة بها ولتطبيق عملية التحديث عليك وصل هاتفك ببرنامج PC Companion على الويندوز أو Bridge الموجود على الماك والبدأ في التحديث .