أخر إصدارات أوبنتو


الأحد، مارس 25، 2012

اضافة جديدة في جوجل بلس : مكالمات هاتفية في دردشة Hangouts


اضافة جديدة في جوجل بلس : مكالمات هاتفية في دردشة Hangouts




 

أضافت جوجل اعتبارا من أمس ميزة جديدة وهي إمكانية إجراء مكالمات دولية لأي خط أرضي او هاتف محمول في الكرة الارضية ، أثناء التواجد على دردشة Hangouts في الشبكة الاجتماعية الجديدة جوجل بلس .
المكالمات ستكون قاصرة على مستخدمي الشبكة من خلال حواسيبهم الشخصية فقط PC ، ولن تكون متوفرة ، في الوقت الحالي على الأقل في تطبيق جوجل بلس للهواتف الذكية .
وحسب شرح  للخدمة الجديدة في صفحته على جوجل بلس ، سيكون مسموح بمكالمة واحدة فقط أثناء وجودك على دردشة Hangouts في جوجل بلس ، عن طريق ضغط Invite ثم رابط +telephone ، ثم كتابة الرقم المراد الاتصال به وضغط Add
المكالمات ستكون مجانية الى مستخدمي كندا والولايات المتحدة الامريكية ، وللاتصال بباقي الدول ، يمكن مراجعة جدول الاسعار الخاص بالخدمة المنشور على صفحة جوجل المخصصة لهذا الغرض


معلومات مسربة عن ميزات "سامسونج جالاكسي إس3" الجديد



معلومات مسربة عن ميزات "سامسونج جالاكسي إس3" الجديد



تسربت بعض التفاصيل المتعلقة بميزات الهاتف الذكي الجديد سامسونج جالاكسي إس 3 العامل بنظام التشغيل أندرويد والذي لاقى رواجاً كبيراً في الأسواق العالمية.
وتشير المعلومات المسربة من داخل شركة سامسونج إلى أن الهاتف الجديد، غالكسي إس 3، يتميز بمواصفات تقنية عالية جداً، حيث سيعمل على تقنية "اندرويد 4.0" النسخة الأحدث من نظام الاتشغيل أندرويد.
وأضافت المعلومات المسربة، إلى أن الجهاز الجديد سيزود بشريحة لمعالجة المعلومات بسعة 1.5 غيغاهيرتز، وشاشة حجمها 4.7 إنش والتي تعتبر أكبر بإنش واحد من هاتف آي فون 5 الجديد والذي سربت بعض المعلومات عنه والتي ذكرت انه من المحتمل أن يكون الهاتف الجديد من آبل بشاشة يبلغ قياسها 4.6 إنش.



كما سيزود هاتف جالاكسي إس 3 الجديد بكاميرا على الواجهة الأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، وكاميرا على الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل.
وبينت التقارير إلى أن الجهاز الجديد يتميز بسماكته القليلة، حيث يبلغ ارتفاعه 88 ميلليميتراً فقط، وسيحتوي على ذاكرة بسعة واحد غيغابايت.
وأشار التقرير إلى عدم وجود موعد رسمي لإطلاق جهاز "غالكسي إس 3،" إلا أن رئيس الشركة، كيم يونج ها، قد نوه مراراً وبصورة غير مباشرة أن إطلاق الجهاز سيكون في شهر نيسان/ أبريل من العام الجاري.