أخر إصدارات أوبنتو


الاثنين، يناير 09، 2012

"موتورولا" تطلق نسخة جديدة من هاتفها النقال Defy Mini


"موتورولا" تطلق نسخة جديدة من هاتفها النقال Defy Mini

  تخطط شركة "موتورولا" لإطلاق هاتف ذكي آخر بنظام أندرويد 2.3.6" المعروف باسم "خبز الزنجبيل" والذي يحمل اسم "Defy Mini"، وهو نسخة مصغرة من هاتفها السابق الذي يحمل نفس الاسم.

ويأتي الإصدار الجديد لـ"Defy Mini" بشاشة عرض تعمل لمسية من نوع "TFT" بالسعة وبقياس 3.2 بوصة وبدرجة وضوح (480 x 320) بيكسل مغطى بطبقة حماية من زجاج "غوريلا" المقدم من شركة "كورنينج" المقاوم للخدوش والصدمات.

ويحتوي أيضا على معالج بسرعة 600 ميغاهيرتز وذاكرة عشوائية "رام" بسعة 512 ميجابايت، والجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 3 ميجابيكسل مزودة بفلاش "LED"، وأخرى أمامية من نوع "VGA" ويدعم الهاتف شبكات "UMTS" بجانب شبكات الجيل الرابع "GSM" وكذلك "GPRS" و"EDGE" وبروتوكول "HSDPA" وأيضا تقنية "WLAN" والبلوتوث 2.1، ومزود براديو "إف إم" ونظام تحديد المواقع "جي بي إس" ومقبس قياسي لسماعات الرأس جاك 3.5 مم، ويدعم أيضا تقنية "DLAN".

كما يحتوي الجهاز على مأخذ خاص ببطاقة "ميكرو إس دي" الذي يستوعب مساحة تخزينية حتى 32 غيغابايت، ومنفذ خاص ب" ميكرو يو إس بي 2.0".

وبأبعاد الهاتف التي تبلغ (109 x 58.5 x 12.55) مم، يصبح أكبر في الحجم قليلا ولكنه أنحف من الطرازات السابقة لهاتف "Defy" التي تبلغ قياساتها (107 x 59 x 13.3) مم، ويبلغ وزن الجهاز الجديد 107 غراما، بينما يصل وزن الطراز الحالي الموجود حاليا بالأسواق إلى 118 غراما، وبالتالي فهو أخف وأكثر سهولة بالنسبة للحمل.

ويستخدم الهاتف الجديد بطارية بجهد 1650 ميللي أمبير في الثانية، ويستمر العمل بها حتى 10 ساعات في حال تشغيل الجهاز على شبكات "GSM" و "UMTS"، بينما تصل في وضع الاستعداد إلى 21 يوما.

وستقدم الشركة الجهاز بمعرض "CES 2012" القادم الذي ستنطلق فعالياته في العاشر من يناير/ كانون الثاني بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، فيما ستطرحه بالأسواق فيما بعد في دول أوروبية مختارة في فبراير المقبل.

التحديث القادم ل Samsung Galaxy S I9000 سيعطيك خاصية فتح القفل Face Unlock


التحديث القادم ل Samsung Galaxy S I9000 سيعطيك خاصية فتح القفل Face Unlock


إستمرار لمقولة “العوض ولا القطيعه” سامسونج لازالت تعمل على تحديث جديد لسامسونج جالكسي أس والذي يحمل اسم “Value Pack” ويبدو بأنه سيكون بالفعل تحديث مفيد.

فالروم المسرّب لهذا الهاتف والمتوفر في المصدر مع العلم أنه أختباري سيوفر لك خاصية فتح القفل من خلال الوجه وخاصية تحرير الصور وتصوير أثناء تصوير الفيديو ويحمل الأصدار الجديد الرقم Android 2.3.6 شاشة قفل جديده وهنالك غيرها من الأضافات الجديده.
المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلا حدود


الأعلان عن الهاتف المحمول Nokia Lumia 900 خلال مؤتمر CES 2012


الأعلان عن الهاتف المحمول Nokia Lumia 900 خلال مؤتمر CES 2012




أكدت اليوم The New York Times بأن الهاتف المحمول Lumia 900 سيكون حاضرا خلال مؤتمر CES 2012 القادم.

وسيكون كذالك من خلال شركة AT&T الأمريكيه ممايعني أن هذا الهاتف سيستهدف فقط السوق الأمريكي.

للأسف وحسب الإشاعات فأن الهاتف سيكون مزود بكاميرا أماميه وبشاشه 4.3 أنش وبنظام الويندوز فون مانجو وبكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل.
المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلا حدود