أخر إصدارات أوبنتو


الاثنين، أغسطس 06، 2012

وسيلة للعثور على افضل التطبيقات الخاصة بالاندرويد


وسيلة للعثور على افضل التطبيقات الخاصة بالاندرويد


يسعى كل من يستخدم جهاز اندرويد الى تحميل افضل التطبيقات وأكثرها فائدة في جهازه، ولكن يختلف ذوق وحاجة شخص عن آخر ولذا من الصعب ان ترضي كل الاذواق بعرض تطبيق دون غيره.
وهنا نقترح على الباحثين عن التطبيقات الافضل في “جوجل بلاي” الاستفادة من هذه الطريقة الجديدة وهي عبارة عن تطبيق يعرض يجلب لك كافة التطبيقات المفضلة التي تلقى اقبالا واسعا لدى المستخدمين في العالم.
اسم هذا التطبيق الذي سيعرض عليك كل التطبيقات المفضلة التي يقترح عليك تحميلها، هو Playboard وقد ظهر حديثا للاندرويد ويقترح عليك كل ما هو جديد وعملي ومطلوب من تطبيقات لجهازك.
يعرض عليك هذا التطبيق فئات التطبيقات حسب مواضيعها وتستطيع تصفح كل فئة بسهول بتحريكها يمينا ويسارا الى ان ترى تطبيقا يهمك في هذه الفئة فتحمله مباشرة.
في هذه الصفحة يعرض لك التطبيق المعلومات الضرورية عن أي تطبيق متوفر في الصفحة وجاهز للتحميل مثل: لمحة قصيرة عن مهمة التطبيق وسعره اذا كان مدفوع الثمن، والرابط الذي بالنقر عليه تستطيع تحميله مباشرة.
تطبيق Playboard متوافق مع اجهزة الاندرويد العاملة بنسخة 2.1 من النظام وما بعدها وهو معروض للتحميل مجانا من متجر “جوجل بلاي” عبر هذا الرابط.

المصدر
 موقع "اندرويد العرب