أخر إصدارات أوبنتو


الخميس، فبراير 02، 2012

سامسونج لن تكشف عن الجالاكسي إس 3 هذا الشهر


سامسونج لن تكشف عن الجالاكسي إس 3 هذا الشهر





أكدت سامسونج اليوم أنها لن تُطلق الهاتف Galaxy S III هذا الشهر خلال معرض Mobile World Congress 2012 كما كان متوقعاً.

وذكرت بأن الإعلان عن الهاتف سيتم خلال حدث منفصل ستقيمه خلال النصف الأول من العام وعند اقتراب إطلاق الهاتف في السوق بشكل تجاري.

وذكرت أيضاً بأنها ستعلن ضمن نفس الحدث عن مجموعة من أجهزة التلفاز الجديدة التي تعمل على منصة Google TV. لكن الشركة أكدت أنه ما زال لديها ما ستعرضه خلال معرض Mobile World Congress هذا الشهر.

ويُذكر أن سلسلة هواتف Galaxy التي تعمل بنظام أندرويد تُعد من أبرز هواتف الشركة التي ينتظرها ويشتريها ملايين المستخدمين كل عام، حيث كشفت الشركة سابقاً بأن واحداً من كل عشرة أشخاص في كوريا الجنوبية لديه هاتف جالاكسي إس 2.

وبأن الشركة قد باعت منه أكثر من 10 ملايين وحدة عالمياً حتى سبتمبر الماضي أي بعد أشهر قليلة من طرحه في السوق.
المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

ظهور الهاتف المحمول LG Optimus L3 في السويد


ظهور الهاتف المحمول LG Optimus L3 في السويد



دائماً مانفتقد التصاميم الجميله من شركة LG في مجال الهواتف المحموله و لكن ماهو أمامكم هو الهاتف المحمول LG Optimus L3 المعروف أيضا بأسم E400.

والذي ظهر في متجر CDON السويدي و من المعلومات الموجوده في هذا المتجر فأن الهاتف المحمول سيكون مزود بنظام الأندرويد خبز الزنجبيل طبعا مع واجهة Optimus UI والشاشه بدرجة وضوح QVGA على مقاس 3.2 أنش تدعم تقنية اللمس المتعدد.

والكاميرا بدقة 3 ميجابيكسل ويدعم شبكات HSDPA بسرعة تحميل تصل إلى 3.6 ميجابت بالثانيه وأيضا WiFi و Bluetooth و GPS و FM ومنفذ للذاكره الخارجيه microSD.

وللأسف لاتوجد معلومات عن قوة المعالج هنا لكن أذا كان هنالك من تخمين فلربما 800 ميجاهرتز.
المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلاحدود

Galaxy SIII لن يكون موجود في MWC 2012


Galaxy SIII لن يكون موجود في MWC 2012



يبدوا أن بعض الهواتف أكبر من معرض MWC 2012 بكاملة ،حيث أن سامسونج قررت أن MWC 2012 وقت غير ملائم لعرض خليفة جالاكسي إس 2 القادم بقوة هذا العام.

حيث أن سامسونج صرحت بالقول

سامسونج متحمسة لعرض منتجاتها الجديدة في MWC 2012. خليفة جلاكسي إس 2 سيتم الإعلان في تاريخ منفصل عن المعرض، في النصف الأول من السنه.

يبدوا أن سامسونج واثقة من هاتفها بدرجة كبيرة لدرجة أنها إبتعدت عن معرض MWC و قررت أن تقوم بالإعلان عن هاتفها القادم في مؤتمر خاص به.
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني

ظهور الهاتف المحمول BlackBerry London


ظهور الهاتف المحمول BlackBerry London



قدم اليوم الموقع CrackBerry صوره جديده للهاتف المحمول London أحد أفراد عائلة BlackBerry وأذا كان هذا هو بالفعل فأن تصميم مختلف جدا عن أفراد البلاك بيري.

كما أنه مغطى باللون الأسود المعتم ومختلف جدا عن مارأيناه لأول مرّه لما ظهر هذا الهاتف من هنا عموما لاتوجد تفاصيل أخرى هنا ولايمكننا تأكيد ذالك في الوقت الحالي .
المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلاحدود