أخر إصدارات أوبنتو


السبت، أكتوبر 13، 2012

مايكروسوفت ستنفق أكثر من مليار دولار لتسويق ويندوز 8

مايكروسوفت ستنفق أكثر من مليار دولار لتسويق ويندوز 8

windows 8 مايكروسوفت ستنفق أكثر من مليار دولار لتسويق ويندوز 8

مما لا شك فيه أن مايكروسوفت تتحضر لحملة تسويقية كبيرة لنظام ويندوز 8 القادم أواخر الشهر الجاري، إلا أن أحد التقديرات للإنفاق بيّن أنه يتراوح مابين 1.5 و 1.8 مليار دولار وهذا يعادل ثلاثة أضعاف ميزانية التسويق التي أنفقتها على نظام ويندوز فون 7 منذ عامين.
و أوضحت وول ستريت جورنال أن الحملة الإعلانية ستنطلق الأحد القادم بالتزامن مع بدء مرحلة الطلبق المسبق لأجهزة الحواسيب التي تتضمن ويندوز 8 وكذلك اللوحيات.
وعملت مايكروسوفت مع وكالة Crispin Porter + Bogusky لتحضير إعلانات ويندوز 8، وبالرغم من أنها ستبث على المحطات الفضائية الأمريكية، إلا أن مايكروسوفت اتبعت أسلوباً أقل تقليدية في إعلانات اللوحي surface. حيث شوهدت عدة إعلانات جدارية في محطات القطار الشهر الماضي.
وسينطلق ويندوز 8 في 26 أكتوبر الجاري، وسيكون هذا الإطلاق أكبر ما قامت به الشركة في تاريخها وهي فرصة لتعزيز علو كعبها أمام نظم التشغيل الأخرى، فهل ستنجح في ذلك؟





23 اكتوبر موعد الكشف عن الآيباد ميني

23 اكتوبر موعد الكشف عن الآيباد ميني


493x387wNewImage.png.pagespeed.ic .8PncGfoWu2 23 اكتوبر موعد الكشف عن الآيباد ميني

تلقى موقع AllThingsD  دعوة خاصة بمؤتمر آبل لعرض الآيباد ميني في 23 أكتوبر الجاري.
وهذا يعني الكشف عن الآيباد ميني قبل يومين من إعلان النتائج المالية للربع الرابع، وكذلك قبل ثلاثة أيام من حدث مايكروسوفت الهام وهو إطلاق ويندوز 8 و كذلك لوحي جديد من سلسلة Surface.
و من المواصفات المتوقعة المسربة عن الآيباد ميني أنه من قياس 7.85 بوصة  و دقة الشاشة من نوع الكريستال السائل والتي ستكون أقل من الإصدار السابق من الآيباد أي لن تكون دقة Retina Display بدرجة وضوح 1536 في 2048 بيكسل والباقي سنعرفه قريباً.
وكانت آبل قد أعلنت عن بدء الإنتاج الفعلي للآيباد ميني مطلع الشهر الحالي، وطلبت الشركة تصنيع 10 ملايين وحدة من الجهاز حتى لا تقع في مشاكل إنتهاء المخزون لأسباب خارجة عن إرادتها كالإضرابات العالمية.