أخر إصدارات أوبنتو


الثلاثاء، فبراير 07، 2012

نوكيا تُطلق لوميا 800 باللون الأبيض


نوكيا تُطلق لوميا 800 باللون الأبيض



أعلنت نوكيا اليوم عن إطلاقها للنسخة باللون الأبيض من هاتف Lumia 800، وقالت بأن الجهاز سيتوفر في الأسواق بدءاً من فبراير الحالي.

وفيما عدا اللون الأبيض، يمتلك الجهاز نفس مواصفات النسخة السابقة والتي توفرت بالأزرق والنبفسجي والأسود.

إذ يحمل الجهاز شاشة بقياس 3.7 إنش بتقنية ClearBlack من نوع AMOLED، ومعالجاً أحادي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز، مع نسخة ويندوز فون 7.5 المُحسنة بالإضافة إلى عدد من تطبيقات نوكيا المُثبتة مسبقاً مع الجهاز.

وسيتوفر الجهاز هذا الشهر في كل من المملكة المتحدة وفنلندة وروسيا وإيطاليا و ألمانيا وسويسرا وبولونيا، كما سيتوفر في بقية الدول التي توفرت فيها النسخة السابقة من الجهاز بدءاً من مارس.
المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

الجالكسي اس 3 هل سينافس موتورولا رازر في السمك؟


الجالكسي اس 3 هل سينافس موتورولا رازر في السمك؟



نحن نتوقع بأن جهاز سامسونج المنتظر جالاكسي اس 3 سيصدر في شهر ابريل أو May، و قد تأكد توقعاتنا تصريح سامسونج الأخير و هو عدم تواجد الجهاز في MWC القادم بل سيعرض في مؤتمر منفصل.

وفقا ًلأخر التقارير المترجمة من ET News فإن الجالاكسي اس 3 يتوقع بأن يكون أقل نحفا من السابق ذو السمك 8‪.‬49 و حسب التقرير سيكون الجهاز ما يقارب 7 ملي متر فقط!

و هذا يعني بأنه يقارب سمك موتورولا رازر بشكل كبير في السمك و قد تتفوق سامسونج إن جعلته أقل سمكا من الرازر.

باقي المواصفات التي ظهرت في التقرير هي كاميرا بوضوح 8 ميجا بكسل و لكن الإشاعات الكثيرة التي صدرت سابقا تقول بأن الجهاز سيحتوي على كاميرا 12 ميجا بكسل.

و لكن في بادئ الأمر و ناهيه كلا الكامرتين يستطيعون تصوير فيديو 1080p و هذا ما نريده، يقال بأن الكاميرا الأمامية ستأتي بوضوح 2 ميجا بكسل مع معالج رباعي النواه بسرعة 1‪.‬8GHz و أخيرا سيعمل الجهاز بنظام اندرويد 4‪.‬0 “ايس كريم ساندوتش”.
المصدر: أسامة السلطان - إلكتروني