أخر إصدارات أوبنتو


الاثنين، ديسمبر 12، 2011

تطبيق Flipboard يصل الى الايفون


تطبيق Flipboard يصل الى الايفون




أطلق موقع Flipboard نسخة خاصة من تطبيقه الشهير لأجهزة الايفون ، بعد تواصل نجاح نسخته المخصصة لأجهزة الايباد .

والتطبيق بصورة مبسطة يعرض لك خلاصات أهم المصادر والاخبار والشبكات الاجتماعية التي تقوم باختيارها وتنظيمها بنفسك من خلال الاعدادات ، ليعرضها في صورة أنيقة لك على هيئة مجلة فنية متكاملة . 

و يرتبط موقع Flipboard بشراكة تجارية مع عدد كبير من المواقع الاخبارية ، ليسمح لها ببث خلاصتها بصورة دورية خلال التطبيق

التطبيق ظهر للمرة الأولى في 2010 بواسطة كل من Mike McCue و Evan Doll في كاليفورنيا ، واستطاعا أن يحققا به نجاح واسع على أجهزة الايباد خصوصاً انه صمم خصيصاً ليناسب حجم الشاشة وأزرار اللمس الخاصة بها .

ولم يتم تصميم نسخة للتطبيق حتى الأن لأجهزة الاندرويد اللوحية أو الهواتف ، وان كنت أعتقد انها مسألة وقت ليس أكثر ، بعد حجم الانتشار والنجاح الهائل للاندرويد خلال الفترة الأخيرة .

التطبيق متاح بصورة مجانية على متجر أبل الان للايفون ، وحجمة 8.6 ميجا بايت .

سامسونج تكشف عن هاتف ذكي بشاشة عرض مزدوجة


سامسونج تكشف عن هاتف ذكي بشاشة عرض مزدوجة




تعتزم شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية ، عملاق صناعة الأجهزة الإلكترونية في العالم ، الكشف عن هاتف ذكي جديد بشاشة عرض مزدوجة العام المقبل في السوق الصينية بالتعاون مع شركة "تاشينا تيليكوم".

ويأتي الهاتف الذكي الجديد "إس سي إتش-دابليو999" مزوداً بشاشتي عرض "سوبر ألموليد" تعملان باللمس بمقاس 5.3 بوصة لكل منهما، ومعالج "كوالكوم" ثنائي النوى بسرعة 2.1 جيجا هيرتز، ومساحة تخزين داخلية سعتها 16 جيجا بايت، وميزة الاتصالات اللاسلكية عبر "ثري جي" و"بلو توث"، وكاميرا رقمية بدرجة وضوح تصل إلى 5 ميجا بكسل، بالإضافة إلى دعم التشغيل على خطي اتصالات في نفس الوقت.

ويحتوى الجانب الداخلي من الجهاز على لوحة أزرار كاملة، وبعض أزرار التحكم، في هيئة تشبه كثيراً هاتف "رازور في 3" من "موتورولا" وتزيد شاشة الجهاز المزدوجة من وزنه الذي يصل إلى 6.3 جرام . ولم يكشف بعد عن تفاصيل باقي المواصفات الخاصة بالجهاز، المتوقع أن يصل سعر الهاتف الجديد لنحو 10 آلاف يوان (أو 1570 دولار أمريكي)، أو حتى توافره للبيع في أسواق خارج الصين .
http://www.compuhot.com/news.asp?c=2&id=122479