أخر إصدارات أوبنتو


الاثنين، أبريل 09، 2012

هاتف صيني من إنتاج MTM ينفجر في جيب صاحبه


هاتف صيني من إنتاج MTM ينفجر في جيب صاحبه





كثيرا ما نسمع عن أخبار حول انفجار هواتف محمولة، حيث تفاجئ السيد ثانيت المقيم في بانكوك بانفجار هاتفه المحمول داخل جيب قميصه ولحسن الحظ لم يصب بأذى في الحادث.

تعود القصة إلى عام تقريبا عندما قرر السيد ثانيت شراء هاتف صيني الصنع من شركة مجهولة تدعى MTM حيث يقدم الهاتف إمكانية إضافة ثلاثة بطاقات اتصال (sim card) وبسعر رخيص حيث قدر سعر الهاتف بنحو 90 دولار أمريكي فقط، ولكن لن يتوقع السيد ثانيت أن هاتفه رخيص الثمن يحمل له مفاجأة أخرى غير ثلاثة بطاقات اتصال حيث انفجر الهاتف في جيب قميصه دون أي سابق إنذار ولحسن حظه لم يتعرض إلى أي ضرر جسدي مجرد حروق في القميص وإتلاف بعض الأموال التي كانت بجانب الهاتف، ويخطط الآن السيد ثانيت في رفع دعوى قضائية ضد شركة MTM لتضرره من إحدى منتجاتهم .

تنتشر الهواتف مجهولة الإنتاج المصنوعة في الصين في العديد من منطقتنا العربية وخاصة مصر حيث تمتاز بالسعر الرخيص مع إمكانيات ومميزات الهاتف الذكي ولكن في المقابل هناك العديد من المشاكل من عدم التزام تلك الشركات المنتجة في الحد من الإشعاعات وجودة التصنيع .
المصدر:- إلكتروني . نت

جانب من حفل نوكيا الصاخب لإطلاق Lumia 900 في أمريكا


جانب من حفل نوكيا الصاخب لإطلاق Lumia 900 في أمريكا





في حفل صاخب كما فعلتها في لندن منذ شهور تقريبا، قامت نوكيا بإطلاق هاتفها المميز Lumia 900 في أمريكا من ميدان تايم سكوير اشهر ميادين العالم.

حضر الحفل الفنانة Nicki Minaj أيضا كان هناك العديد من الجماهير الذين تفاعلوا مع الحفل وكانت هناك تغطية مكثفة من الصحافة، الحفل امتاز بالموسيقى الصاخبة وشاشات العرض كبيرة الحجم الرائعة والتي كانت تعرض العديد من مميزات الهاتف ومميزات نظام ويندوز فون.

الهاتف تم الإعلان عنة رسميا أمس في أمريكا و يأتي الهاتف بشاشة حجمها 4.3″ من نوع ClearBlack AMOLED، و نظام تشغيل WP 7.5 Mango، سعر الجهاز $449.99 أي ما يعادل 1875 ريال سعودي تقريباً.