أخر إصدارات أوبنتو


الثلاثاء، فبراير 28، 2012

ZTE تعلن عن هاتف Orbit


ZTE تعلن عن هاتف Orbit






أعلنت ZTE عن هاتفها الذي يعمل بنظام Windows Phone ،

كل المعلومات المتوفرة عن الجهاز هى أنه سيحمل كاميرا تعمل بوضح 5MP، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية مساحتها 4GB.

من المتوقع أن يصل الجهاز في الربع الثاني من 2012، لم يتم الإعلان رسمياً عن السعر الهاتف

 و لكن يتوقع أن يكون بين £200-£250

أي ما يساوي تقريباً 1000-1260 ريال سعودي تقريباً.




“إتش تي سي” تكشف عن ثلاثة هواتف جديدة


“إتش تي سي” تكشف عن ثلاثة هواتف جديدة





كشفت “إتش تي سي” خلال المؤتمر العالمي للجوال عن ثلاثة أجهزة جديدة من سلسلة HTC One التي تعمل بنسخة أندرويد 4.0 الأخيرة وبواجهة HTC Sense 4.0.

أقوى الأجهزة الثلاثة من حيث المواصفات هو HTC One X والذي يحمل معالجاً رباعي النواة من نوع “إنفيديا تيغرا 3” وبتردد 1.5 غيغاهرتز، بالإضافة إلى شاشة بقياس 4.7 إنش من نوع Super LCD2 مع كاميرتين: خلفية بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على تسجيل الفيديو عالي التحديد، وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل.

الهاتف الثاني هو HTC One S ويحمل معالجاً ثنائي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع “كوالكوم إس 3” وشاشة بقياس 4.3 إنش بدقة qHD من نوع Super AMOLED. وبالنسبة للكاميرات يمتلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة VGA.

الهاتف الثالث HTC One V متوسط المواصفات وموجه لأصحاب الميزانيات المنخفضة إذ يحمل معالجاً أحادي النواة بتردد 1 غيغاهرتز مع شاشة بقياس 3.7 إنش ودقة 480×800 من نوع Super LCD2 وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل.
المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية





سوني تعلن عن هاتفين جديدين من سلسلة إكسبيريا


سوني تعلن عن هاتفين جديدين من سلسلة إكسبيريا









أعلنت سوني ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال عن هاتفين جديدين من سلسلة إكسبيريا بنظام أندرويد. الهاتفين هما “إكسبيريا بي Xperia P” و “إكسبيريا يو Xperia U” لينضما بذلك إلى هاتف “إكسبيريا إس” الذي تم الإعلان عنه مسبقاً.

بالنسبة لهاتف “إكسبيريا بي” فيحمل جسماً من الألمنيوم مع شاشة بقياس 4 إنش وتتميز بتقنية “WhiteMagic” التي تقول الشركة بأنها تمنح الشاشة ضعفي شدة السطوع تحت أشعة الشمس المباشرة لتوفير رؤية واضحة.

بالنسبة للمعالج فهو ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز، مع شريحة NFC وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على تسجيل الفيديو عالي التحديد بدقة 1080p.

أما بالنسبة لهاتف “إكسبيريا يو” فهو يحمل نفس المعالج لكن مع شاشة أصغر بقياس 3.5 إنش وكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل.

جميع هواتف سوني الجديدة ستحمل عند طرحها في السوق نسخة أندرويد 2.3 على أن يتم تحديثها لاحقاً إلى أندرويد 4.0.
المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية




نوكيا تعلن عن هاتف PureView 808 مع كاميرا بدقة 41 ميغابيكسل


نوكيا تعلن عن هاتف PureView 808 مع كاميرا بدقة 41 ميغابيكسل





كشفت نوكيا اليوم، ضمن المؤتمر العالمي للجوال عن هاتفها الجديد 808 PureView الذي يحمل كاميرا بدقة عالية جداً تصل إلى 41 ميغابيكسل مع عدسة من نوع Carl Zeiss.

وتقول الشركة بأن الكاميرا الجديدة تستطيع عمل الزووم مع المحافظة على نفس وضوح ونقاء الصورة بالإضافة إلى تمتعها بأداء متفوق في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى ذلك يستطيع الهاتف تسجيل الفيديو عالي التحديد بدقة 1080p مع 4 درجات زووم حقيقي ومع إمكانية تسجيل الصوت الغني بنوعية عالية جداً.

يوفر Nokia 808 PureView أيضاً سماعات بتقنية “دولبي” الصوتية توفر الصوت المحيطي من نوع 5.1.

بالنسبة لبقية المواصفات يوفر الهاتف معالجاً أحادي النواة بتردد 1.3 غيغاهرتز، مع 512 غيغابايت من ذاكر “رام” و شاشة بقياس 4 إنش من نوع AMOLED ويعمل بنظام Symbian Belle.
المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية


مواصفات تم تسريبها لـSamsung Galaxy SIII


مواصفات تم تسريبها لـSamsung Galaxy SIII





على الرغم من أن Samsung ليس لديها أي مؤتمر صحفي هذه السنه، و لكن هذا لا يعني أنه لن يتم تسريب أي معلومات للجهاز المنتظر.

و المواصفات التي تم تسريبها هى: شاشة بحجم 4.8″ بكثافة 1080P، يدعم إتصال الجيل الرابع LTE، نظام Android 4.0 المعروف بإسم IceCream Sandwich، معالج رباعي النواة بسرعة 1.5GHz من نوع Samsung Exynos.

هذه المواصفات التي تم تهريبها حتى الآن و في إنتظار إعلان المواصفات الرسمية و إعلان الجهاز بشكل رسمي من سامسونج.
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني