أخر إصدارات أوبنتو


السبت، أغسطس 25، 2012

أبل تهزم سامسونج بالضربة القاضية في سوق أمريكا


أبل تهزم سامسونج بالضربة القاضية في سوق أمريكا



محكمة تتهم الشركة الكورية بنسخ خصائص من آي فون وآي باد



Apple vs Samsung عاجل : أبل تنتصر على سامسونج في المحكمة الأمريكية[محدث]



العربية.نت
سجلت شركة أبل الأمريكية نصراً قضائياً شاملا على شركة سامسونج الكورية الجنوبية بعد أن وجدت هيئة محلفين أمريكية أن سامسونج قامت بنسخ خصائص دقيقة لجهازي آي فون وآي باد اللذين يحظيان بشعبية طاغية، ومنحت الشركة الأمريكية تعويضا قيمته 1.5 مليار دولار.

وجاء هذا الحكم بعد أقل من ثلاثة أيام من مداولات هيئة المحلفين، ويمكن أن يؤدي إلى حظر كامل لمبيعات منتجات سامسونج الرئيسة، ومن المرجح أن يعزز هيمنة أبل على سوق الحاسوب المحمول، بحسب ما ذكرته رويترز.

ويمثل انتصار أبل ضربة كبيرة لجوجل الذي تشغل برمجياتها اندرويد منتجات سامسونج التي وجد أنها تخرق براءات اختراعات أبل.

وقد تواجه جوجل وشركاؤها ومن بينهم وحدة موتورولا التابعة للشركة مزيدا من العقبات القانونية في محاولاتها لمنافسة هيمنة أبل.

وأصدرت شركة سامسونج بيانا وصف النتيجة التي توصلت إليها المحكمة بأنها خسارة للمستهلك الأمريكي.

وأجرت هيئة المحلفين مداولات استمرت أقل من ثلاثة أيام قبل إعلان حكمها على 7 ادعاءات من جانب أبل لانتهاك براءات الاختراع وخمس ادعاءات من جانب سامسونج لانتهاك براءات الاختراع، مشيرة إلى أن الهيئة المؤلفة من 9 افراد لم تجد صعوبة تذكر في التوصل إلى أن سامسونج قامت بنسخ جهازي آي فون وآي باد.

ونظرا لأن الهيئة وجدت خرقا متعمدا لبراءات الاختراع، فيمكن لأبل أن تسعى لتعويضات مضاعفة ثلاث مرات.

TubeBox : أفضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للأيفون و الأيبود و الأيباد


TubeBox : أفضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للأيفون و الأيبود و الأيباد 



يعتبر برنامج TubeBox من أجمل البرامج و أفضل البرامج للتحميل من اليوتيوب البرنامج حاليا أصبح مجاني و لمدة ساعات فقط سارع بالحصول على البرنامج قبل رجوعه لسعرة الأصلي ،
إذا كنت تريد معرفة المزيد عن البرنامج شاهد الفيديوا بالأعلى .

آيفون 5 بالصور


آيفون 5 بالصور


24 أغسطس 2012
آيفون 5 بالصورصور وشائعات عديدة تتزايد مع اقترب موعد الكشف عن آيفون 5
مع اقتراب موعد كشف آبل عن هاتفها الجديد آيفون 5 تزداد الشائعات والتسريبات يوماً بعد يوم، وقد انتشرت العديد من الصور المسربة التي يوضح بعضها شكل الهاتف الخارجي، بينما يوضح بعضها الآخر عدداً من مواصفات الجهاز التقنية.
قد تكون أولى الصور التي انتشرت وتبدو أقرب ما تكون إلى الحقيقة هي الصورة الكلية للهاتف، والتي يبدو من خلالها شبيهاً بعض الشيء بآيفون 4 إس ولكن بحجمٍ أكبر.
ومن ثم انتشرت صوراً توضح الأبعاد الثلاثة لشاشة آيفون الجديد، وأظهرت الصور حجم الشاشة الذي يبلغ 4.06 إنش، وهذا يشابه التسريبات التي سبقت الصور.
"آيفون 5" بالصور "آيفون 5" بالصور"آيفون 5" بالصور"آيفون 5" بالصور
وبعد هذه التسريبات التي تتعلق بالشكل الخارجي للجهاز، جاءت صور جديدة يُقال أنها للّوحة الأم الخاصة بآيفون 5، رغم أن الصور لم تكن بالتفاصيل الكافية، إلا أنه تم استنتاج عدّة تغييرات ومنها وجود أكثر من هوائي اتصال والذي يفَسّر بأن الجيل الرابع LTE قادم إلى “آيفون 5″، كما تم ملاحظة صِغَر مدخل شريحة الاتصال (nano-SIM card).
"آيفون 5" بالصور "آيفون 5" بالصور
وانتشرت مؤخراً صورة يعتقد أنها وصلة الشحن الخاصة بالجهاز (وصلة USB) وتأتي أصغر بشكلٍ واضح من سابقتها، وهذا يتوافق مع الصور الكاملة للجهاز والتي توضح مدخل الشحن بشكلٍ أصغر من السابق وبجانبه مدخل سماعات الأذن.
"آيفون 5" بالصور
يذكر أن الموعد المفترض للكشف عن هاتف آيفون 5 الجديد هو 12 سبتمبر/أيلول القادم، وسيصل إلى الأسواق بعد فترة قصيرة ويُقال أنها 21 سبتمبر.