أخر إصدارات أوبنتو


الاثنين، مايو 21، 2012

منظمة التجاره العالميه توقف مبيعات هواتف موتورولا بسبب مايكروسوفت

منظمة التجاره العالميه توقف مبيعات هواتف موتورولا بسبب مايكروسوفت





وحصل ماحصل فلقد فامت منظمة التجاره العالميه اليوم بأصدار حكم يقتضي بأيقاف مبيعات هواتف موتورولا “ليس كلها”  التي قامت بأنتهاك براءة الأختراع الخاصه بمايكروسوفت .وأذا كنت لاتتابعنا فأن هنالك 4 براءة أختراعات خاصه بمايكروسوفت والتي تختصّ بتحديد المواعيد للأجتماعات عبر البريد الألكتروني  ولذالك الحل هنا هو أزالة هذه الخاصيه أو الدفع لمايكروسوفت مقابل كل هاتف بمبلغ وقدره طبعا الهواتف هنا هي التي تحمل بشكل عام نظام الأندرويد .

سامسونغ تكشف عن غالاكسي إس 3 في جايتكس السعودية


سامسونغ تكشف عن غالاكسي إس 3 في جايتكس السعودية


سامسونغ تكشف عن غالاكسي إس 3 في جايتكس السعودية
أعلنت شركة شأس للتقنية وكلاء شركة سامسونغ في المملكة العربية السعودية، عن عزمها الكشف عن جهاز جلاكسي إس 3 وذلك خلال مشاركتها في معرض جيتكس الذي سيقام في مدينة الرياض بين 21 و 24 شهر مايو/ أيار الجاري.
وقال السيد محمد علي محمد المدير العام لشركة شأس، أن تقديم جهاز غالاكسي إس 3 سوف يُرافقه إطلاق أجهزة حديثة جديدة أيضاً في جناحها في معرض جيتكس الذي يعد مُتخصصاً في مجال التقنية. وأضاف أن الجهاز سوف يتوفر في الأسواق السعودية مطلع شهر يونيو/حزيران المقبل بالتزامن مع طرحه في الأسواق العالمية.
يُذكر أن سامسونغ أعلنت عن غالاكسي إس 3 مطلع شهر مايو/أيار الجاري في لندن، ويأتي الجهاز بمعالج رُباعي النواة، وبوزن 133 غرام، وشاشة 4.8 إنش، وكاميرا 8 ميغا بيكسل، مع ميزة الشحن اللاسلكي ونظام آندرويد 4.0 .
كما اعلنت الاتصالات السعودية عن توفير الجهاز عبر موقعها الرسمي

المميزات


نظام التشغيل Android OSv4.0 ايسكريم ساندويتش
المعالج Exynos
سرعة المعالج رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز
الذاكرة الداخلية متوفرة بسعة 16 جيجا بايب
الكاميرا الخلفية 8 ميقا بيكسل
الكاميرا الامامية 1.9 ميقا بيكسل
شاشة Super AMOLED HD باللمس
دقة الشاشة : 1280×720 بيكسل
حجم الشاشة 4.8
سمك الجهاز 8.6 مم

للحجز عبر موقع stc

http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/individual/ind-aljawal/ind-alj-start/ind-alj-str-jawwaldevices/jawwaldevices-smartphones/smartphones-samsung-galaxy-s3?favouritLang=ar