أخر إصدارات أوبنتو


الأحد، فبراير 05، 2012

تهريب صور لهاتف غريب من Samsung

تهريب صور لهاتف غريب من Samsung



بعد إشاعات هاتف Samsung Galaxy SIII التي لم تنتهي حتى هذه اللحظة، و قيام سامسونج بالإعلان أن هاتفها القادم لن يتم عرضة في MWC 2012 القادم، تم تهريب صور لهاتف غريب الشكل جداً.

الهاتف الغريب يظهر لنا بشكل حرف S حتى أن جودة الصورة ليس بالوضوح الكافي للحكم هل الجوال حقيقي أم مجرد تصميم مبدئي.

و لكن السؤال الذي يطرح نفسة في حال كان هذا الهاتف حقيقي هل سيكون هذا هو شكل Galaxy SIII النهائي ؟
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني













سوني تطرح نسخة مميزة من هاتفها المضاد للماء Xperia Active


سوني تطرح نسخة مميزة من هاتفها المضاد للماء Xperia Active



الهاتف المقاوم للماء من سوني أريكسون Xperia Active حصل على نسخة مميزة أطلقتها سوني(أريكسون) و تحمل اسم Xperia Active Billabong، و السؤال هو ما تعني Billabong ؟

هي باقة تلفزيونية استرالية مختصة بالألعاب البحرية من التزحلق على الماء و الدراجات المائية و الملاحة إلخ …

الهاتف الجديد يحمل غطاء خاصة بالباقة و صور و فيديوهات و سمات خاصة و تطبيق المشاهدة الحية للباقة.

أما من ناحية المواصفات فلا يوجد إختلاف حيث أنه يملك معالج 1 جيجا هيرتز احادي النواة و 512 ميجابايت رام و شاشة 3 انش بدرجة وضوح عادية.

كما أنه يعمل بنظام الاندرويد 2.3 و سيكون قابل للترقية لنظام الآيسكريم ساندويش عند صدوره في مارس او أبريل .
المصدر: عاصم السفاريني - إلكتروني


Nokia Lumia 800 ينفذ في فنلندا


Nokia Lumia 800 ينفذ في فنلندا



يبدو أن نوكيا تسير فعلاً على الطريق الصحيح و يبدو أيضاً أن الأوروبيين على وجه العموم و الفلنديين على وجه الخصوص لم و لن يفقدو الثقة في شركتهم المحبوبة نوكيا.

تقارير من هناك من فنلندا قالت أن هاتف نوكيا بنظام الويندوز فون لوميا 800 قد نفذ نهائياً من الماتجر الفنلندية، و بغض النظر ما إن كانت هذه الأخبار دقيقة أم لا فإن موقع YLE الفنلندي قال أن مبيعات هواتف نوكيا بنظام الويندوز فون تجاوزت المتوقع و حققت نجاحات كبيرة رغم تأخر إصدارها في عدة دول.

نوكيا لوميا هو هاتف نوكيا الذي يعمل بنظام الويندوز فون مانجو و هو متوسط المواصفات مقارنة بالسوق الحالي حيث لا يملك كاميرا أمامية و معالجه أحادي النواة إلا أنه و حسب التقارير فقد حقق مبيعات تجاوزت المليون نسخة و هذا رقم كبير و ناجح جداً لهاتف مثل نوكيا لوميا 800 و ما يتواجد في السوق.

على كل حال مازلنا في الوطن العربي ننتظر الهاتف حيث أن المشكلة تكمن أن نظام الويندوز فون مازال لا يدعم اللغة العربية و لكن أخبار وصول 85 لغة جديدة للنظام قريباً تعطينا بصيص أمل حول لغتنا الحبيبة في الويندوز فون.
المصدر: عاصم السفاريني - إلكتروني


الكشف عن تفاصيل النظام Windows Phone 8 بالكامل


الكشف عن تفاصيل النظام Windows Phone 8 بالكامل


اذا كنت تعتقد بأن نظام “ويندوز فون” نظام رهيب ونظام “مانغو” يؤدي خدماته بالكامل فعليك الانتظار لترى نظام “ويندوز فون 8″ المعروف بإسم Apollo.

فقد تمكن Pocketnow من الحصول على كافة التفاصيل لهذا النظام القادم من مدير نظام “ويندوز فون” Joe Belfiore، الذي يقول بأن درجة الوضوح ستكون أفضل، ودخول النظام إلى معالجات ثنائية النواة كما أنه سيتم أخيرا دعم الذاكرات الخارجية microSD.

كما أن النظام سيدعم تقنية NFC بشكل رسمي، ما يمكنك من اجراء عملية شراء أو مشاركة الملفات والروابط والأسماء بمجرد النقر على الهاتف الآخر. كما أن النظام سيكون داعم وبشكل رسمي لنظام “ويندوز 8″ المخصص للأجهزة اللوحية والحاسبات المحمولة.

كما أن النظام سيكون بواجهة جديدة وتحديثات أفضل وخصائص أمنية وخصائص جديدة، هذا اضافة الى ان النظام سيكون مدمجا بشكل كامل مع “سكايب” حيث يمكنك الحصول على خيار لأجراء المكالمات العادية أو الأتصال عبر الأنترنت.

كما أنه سيكون هنالك برنامج DataSmart والذي سيمكنك من التحكم بالبيانات وسيكون هنالك أيضا بروكسي خاص بمتصفح انترنت اكسبلورر العاشر والذي سيسمح لك بتحميل صفحات المواقع التي تم تحميلها مسبقا بسرعة البرق.
المصدر: إم أي دي نيوز . نت

http://www.youtube.com/watch?v=XQZltzMPDOo