أخر إصدارات أوبنتو


الأربعاء، أغسطس 01، 2012

سامسونغ تطرح جهازا لوحياً بدقة أعلى من "آي باد 3"


سامسونغ تطرح جهازا لوحياً بدقة أعلى من "آي باد 3"


تُخطط شركة "سامسونغ" الكورية الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية لإنتاج جهاز لوحي جديد مزود بشاشة ريتينا، وذلك وفقا لما ورد في الموقع الإلكتروني الأمريكي التكنولوجي "The Verge" نقلا عن وثائق ومستندات تم الكشف عنها أمام المحكمة في قضية انتهاكات براءات الاختراعات الجارية بين شركتي "آبل" و"سامسونغ".

وحسب المستندات فاللوحي الجديد الذي يحمل الاسم الرمزي "P10" سيأتي بشاشة عرض لمسية قياسها 11.8 بوصة مزودة بتقنية "ريتينا" ذو درجة وضوح تبلغ 2560×1600 بيكسل بكثافة بيسكلات تصل إلى 256 بيكسل لكل بوصة وبنسبة تباين تصل إلى 16:10، مقارنة بالجيل الثالث الحالي من جهاز آبل اللوحي "آي باد 3" أو "آي باد الجديد"، فمزود بشاشة عرض قطرها 9.7 بوصة وبدقة 2048×1536 بيكسل ويحتوي على كثافة بيسكلات "264 ppi".

يذكر أنه ليس بالأمر الغريب أن تأتي شركة "سامسونغ "باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة لشاشات الكريستال السائل والمورد الرئيسي أيضا لشركة "آبل"، بجهاز لوحي يدعم تقنية ريتينا ويدمج بين شاشتي "LCD IPS" و"AMOLED" وبدقة وضوح أكبر مما هو عليه جهاز "آي باد 3". 

ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا الجهاز في وقت لاحق من العام الجاري.

مايكروسوفت تطلق خدمة البريد الإلكتروني الجديدة Outlook.com


مايكروسوفت تطلق خدمة البريد الإلكتروني الجديدة Outlook.com




outlook مايكروسوفت تطلق خدمة البريد الإلكتروني الجديدة Outlook.com
أعلنت مايكروسوفت اليوم عن اطلاق خدمة البريد الإلكتروني outlook.com ، وهذه الخدمة الجديدة ستكون البديل لخدمة البريد الهوتميل ، وركزت مايكروسوفت في خدمة بريدها الإلكتروني الجديدة على البساطة في التصميم وسهولة الاستخدام و السرعة في استخدام وظائف البريد الإلكتروني ، واول ما يدهشك عندك استخدام بريد مايكروسوفت الجديد هو خلوه التام من اي بانر اعلاني وهذه خطوة كبيرة من مايكروسوفت فالإعلانات في البريد الإلكتروني لها قيمة كبيرة وازالتها في سبيل جعل بريدها بسيط ونظيف قرار جريء من مايكروسوفت.
و من مميزات بريد مايكروسوفت الجديد هو امكانية ربطه مع حساباتك في الشبكات الاجتماعية للتواصل معهم من خلال البريد وايضا يمكن ربط حسابك في تطبيق المحادثة سكايب مع البريد ومن ثم اجراء محادثة الصوت او الفيديو من داخل البريد مباشرة.
2350.Outlook Inbox WithSkypeDialogBox 550x3095.jpg 550x0 مايكروسوفت تطلق خدمة البريد الإلكتروني الجديدة Outlook.com
ويوفر بريد مايكروسوفت الجديد امكانية التعرف على نوعية البريد الواصل وفرزه بشكل مباشر فمثلا يقوم البريد بمعرفه رسائل النشرات البريديه وفرزها بعيدا عن البريد الواصل من الأصدقاء و بريد الإعلانات.
اما فيما يتعلق بالمرفقات فقد قامت مايكروسوفت بتوفير تطبيق محرر النصوص الوورد و تطبيق الاكسل و البوربوينت والون نوت داخل البريد حيث يمكن للمستخدم من تحرير المرفقات بحسب نوعية الملف ، ويمكن ايضا للمستخدم من من تخزين هذه الملفات مهما كان نوعها في خدمة سكاي درايف لمزامنه وتخزين الملفات التابعه لمايكروسوفت.
واخيرا يمكن لأي مستخدم من تسجيل حساب جديد له في بريد outlook.com من خلال زيارة الرابط او امكانية ترقيه بريد الهوتميل الخاص به الى الشكل والمسمى الجديد من خلال الضغط على زر الترقيه والذي يظهر في داخل بريد الهوتميل
ويمكن مشاهدة فيديو اعلاني عن خدمة بريد مايكروسوفت الجديدة بعد الفاصل