أخر إصدارات أوبنتو


الأحد، فبراير 26، 2012

"سامسونج" تكشف عن هاتفي جالاكسي المطورين "ايس 2 و ميني 2"


"سامسونج" تكشف عن هاتفي جالاكسي المطورين "ايس 2 و ميني 2"






كشفت "سامسونج" الكورية الجنوبية عن الهاتفين الجديدن "جالاكسي ايس2" و"جالاكسي ميني 2" الذكيين المطوران عن هواتف "جالاكسي ايس" و"جالاكسي ميني".

ويقدم هاتفا "سامسونغ" الجديدان تحسناً واضحاً في سرعة المعالجة التي تفيد في تصفح الانترنت وإطالة عمر البطارية، مقارنة بإصداري العام السابق "ايس" و"ميني".

ويأتي هاتف "جالاكسي ايس2" مزودا بمعالج ثنائي النوى بسرعة 800 ميجا هيرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 768 ميجا بايت، وشاشة عرض "دابليو في جي أيه" بمقاس 8.3 بوصة (480ط800 بكسل)، وكاميراتين رقميتين أمامية، وخلفية ذات مزودة بفلاش ودرجة وضوح 5 ميجا بكسل.

بينما يأتي هاتف "جالاكسي ميني 2" مزودا بشاشة عرض "إتش في جي أيه" أقل حجما بمقاس 27،3 بوصة (320ط480 بكسل)، وكاميرا رقمية واحدة ذات درجة وضوح 3 ميجا بكسل، وذاكرة عشوائية سعتها 512 ميجا بايت.
المصدر: الرأي نيوز . كوم






Apple قد تستغني عن مدخل الشحن التقليدي


Apple قد تستغني عن مدخل الشحن التقليدي



وفقاً لبعض الأخبار التي ظهرت فإنه من المتوقع أن تقوم أبل بالإستغناء عن مدخل الشحن التقليدي الموجود في أجهزة الـiPhone و الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

التقارير التي ظهرت بأن Apple تنوي أن تقوم بتصغير مساحة المدخل حتى تقوم أبل بإستخدامها في إستخدمات إضافية، مثل حجم بطارية أكبر لعمر أطول.

حتى أنه لم يتم توضيح ماذا سيكون نوع مدخل الشحن الجديد، لكن ظهرت إشاعة أن أبل بصدد وضع مدخل micro جديد و سيتم إستخدامة في جهاز iPhone 5 و الجيل الجديد من أجهزة التابليت iPad 3.
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني . نت



Samsung تعمل على هاتف ذكي بدون bezel


Samsung تعمل على هاتف ذكي بدون bezel



أعلنت Samsung أنها تعمل على هاتف ذكي بشاشة كاملة و بدون وجود أي حواف، و بحسب ما صرحت به Samsung فإن هاتف Samsung Galaxy B سيكون أول هاتف لهم بشاشة كاملة لا توجد فيه حواف أو ما يسمى بالـbezel.

حتى الآن لا توجد أي معلومات واصحة بالنسبة للهاتف و لكن لمن يتذكر معرض CES 2012 قامت Samsung بوضع عرض يحتوي صورة لهاتف يطابق هذه المواصفات، و توقع الكثيرون أنه هو هاتف Samsung المنتظر Galaxy SIII، فهل سيكون Galaxy B هو مجرد إسم رمزي للـGalaxy SIII ؟
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني . نت