أخر إصدارات أوبنتو


الأحد، مارس 04، 2012

شركة LG تؤكد على أصدار الهاتف المحمول Optimus L3 هذا الشهر



شركة LG تؤكد على أصدار الهاتف المحمول Optimus L3 هذا الشهر





أعلنت شركة أل جي وبشكل رسمي بأن أولى هواتف سلسلة L الجديده والتي تم الأعلان عنها خلال مؤتمر برشلونه MWC 2012 وهو الهاتف المحمول L3 سيكون متوفر هذا الشهر في السوق الأوروبي.

وللتذكير الهاتف مزود بمعالج ثنائي النواه بسرعة 800 ميجاهرتز وطول الشاشه 3.2 أنش بدرجة وضوح QVGA و الكاميرا بدقة 3 ميجابيكسل والبطاريه 1500 ملي أمبير وبعد أن يتم طرحه في السوق سيكون متوفر في آسيا و روسيا .

المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلا حدود . كوم






و أخيرا … حل مشكلة بطارية NOKIA LUMIA 800 !


و أخيرا … حل مشكلة بطارية NOKIA LUMIA 800 !





لكل ملاك أجهزة نوكيا لوميا 800 “وهم قليلين كما اعتقد” لقد حان الفرج ! نوكيا تعلن رسميا عن حل مشكلة البطارية الأزلية و التحديث سيتوفر قريبا جدا!

ملاك اللوميا 800 عانوا كثيرا من مشكله استهلاك البطارية المرعب في الجهاز، موبايل تيك وورلد اعلنوا ان التحديث الجديد للوميا 800 لم يحل فقط مشكله البطارية بل أيضا مشاكل اخرى صغيره داخل النظام كمشاكل في اعدادات الكاميرا و الإضاءة، لم يتم تحديد موعد صدور التحديث الجديد و لكنه وفقا للمصدر قريب جدا.

نوكيا لوميا 800 هو اول هاتف يقدم نظام نظام ويندوزفون الجديد و حقق نجاحا رائعا و نوكيا تتوق نجاحا اكبر لخليفته لوميا 900.
المصدر: أحمد بن محفوظ - إلكتروني . نت




تصميم تخيلي رائع للآيفون 5


تصميم تخيلي رائع للآيفون 5




استعرضنا في موضوع سابق قبل المؤتمر العالمي للجوال تصميم تخيلي للآيفون 5 من إنتاج شركة ciccaresedesign للتصميم، واليوم نحن على موعد مع تصميم تخيلي آخر من الشركة للآيفون 5.

يختلف هذا التصميم في أنه يأتي بشكل انسيابي أكثر مع تغيير بعض أماكن الأزرار فأصبح زر القفل ومخرج سماعة الرأس في اليمين، وانضم زر الكاميرا إلى أزرار التحكم في درجة الصوت في اليسار، كما يظهر شعار أبل مضيئاً في الخلف على هيئة التفاحة الشهيرة.
المصدر: كلام تقني . كوم