أخر إصدارات أوبنتو


السبت، أغسطس 25، 2012

آيفون 5 بالصور


آيفون 5 بالصور


24 أغسطس 2012
آيفون 5 بالصورصور وشائعات عديدة تتزايد مع اقترب موعد الكشف عن آيفون 5
مع اقتراب موعد كشف آبل عن هاتفها الجديد آيفون 5 تزداد الشائعات والتسريبات يوماً بعد يوم، وقد انتشرت العديد من الصور المسربة التي يوضح بعضها شكل الهاتف الخارجي، بينما يوضح بعضها الآخر عدداً من مواصفات الجهاز التقنية.
قد تكون أولى الصور التي انتشرت وتبدو أقرب ما تكون إلى الحقيقة هي الصورة الكلية للهاتف، والتي يبدو من خلالها شبيهاً بعض الشيء بآيفون 4 إس ولكن بحجمٍ أكبر.
ومن ثم انتشرت صوراً توضح الأبعاد الثلاثة لشاشة آيفون الجديد، وأظهرت الصور حجم الشاشة الذي يبلغ 4.06 إنش، وهذا يشابه التسريبات التي سبقت الصور.
"آيفون 5" بالصور "آيفون 5" بالصور"آيفون 5" بالصور"آيفون 5" بالصور
وبعد هذه التسريبات التي تتعلق بالشكل الخارجي للجهاز، جاءت صور جديدة يُقال أنها للّوحة الأم الخاصة بآيفون 5، رغم أن الصور لم تكن بالتفاصيل الكافية، إلا أنه تم استنتاج عدّة تغييرات ومنها وجود أكثر من هوائي اتصال والذي يفَسّر بأن الجيل الرابع LTE قادم إلى “آيفون 5″، كما تم ملاحظة صِغَر مدخل شريحة الاتصال (nano-SIM card).
"آيفون 5" بالصور "آيفون 5" بالصور
وانتشرت مؤخراً صورة يعتقد أنها وصلة الشحن الخاصة بالجهاز (وصلة USB) وتأتي أصغر بشكلٍ واضح من سابقتها، وهذا يتوافق مع الصور الكاملة للجهاز والتي توضح مدخل الشحن بشكلٍ أصغر من السابق وبجانبه مدخل سماعات الأذن.
"آيفون 5" بالصور
يذكر أن الموعد المفترض للكشف عن هاتف آيفون 5 الجديد هو 12 سبتمبر/أيلول القادم، وسيصل إلى الأسواق بعد فترة قصيرة ويُقال أنها 21 سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رايك يهمنا