أخر إصدارات أوبنتو


الأربعاء، فبراير 15، 2012

تهريب صور نظام تشغيل BlackBerry 10


تهريب صور نظام تشغيل BlackBerry 10





ظهرت بعض الصور لما يُعتقد بأنه نظام التشغيل الجديد لهواتف بلاكبيري القادمة المعروف بإسم BlackBerry 10.

يُتوقع أن يتم إطلاق نظام التشغيل هذا في هذا الوقت من السنه، و يتوقع أن يتم إطلاقه مع هاتف BlackBerry London القادم.

يقال أن الصور تم تهريبها من موظف يعمل لدى شركة RIM و لكن حتى الآن لا أحد يعرف كيف تم تهريب هذه الصور.
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني




أول صوره لهاتف موتورولا مزود بمعالج أنتل Medfield بنظام الأندرويد 4.0


أول صوره لهاتف موتورولا مزود بمعالج أنتل Medfield بنظام الأندرويد 4.0


ماهو أمامكم هو صوره مسرّبه لهاتف موتورولا القادم المزود بنظام الساندويش الأيس كريم ونعم أنه مشابه لهاتف موتورولا رازر.

لكن المثير للأهتمام هنا هو أن الهاتف سيعمل بمعالج Medfield من أنتل وهو ثاني هاتف بعد ما أن رأينا LenovoK800.

وكذالك يظهر من الصوره بأن الهاتف سيكون مزود بواجهه خاصه من شركة موتو ويقول المصدر بأن الهاتف قادر على تصوير 15 أطار بالثانيه.

وهذا يعني أنه سيملك قوه عاليه في تصوير .
المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلاحدود



ظهور الهاتف المحمول Optimus 3D 2 مرة أخرى


ظهور الهاتف المحمول Optimus 3D 2 مرة أخرى



ماهو أمامك هو النسخه الثانيه من الأوبتميس ثري دي والذي يطلق عليه اسم Optimus 3D 2 والذي سيكون بأقل سماكة بمقدار 2.1 ملم و 20 جرام من ناحية الوزن مقارنة بالأصدار الحالي.

والغريب في هذه الصوره التي أمامكم هو أختفاء أزرار اللمس المعتاد أن نراها في أسفل الشاشه ويقول الموقع ETNews بأن الهاتف سيكون بشاشه 3D IPS بدون نظارات وبمنفذ HDMI وبتقنية DLNA.

وسيتم الكشف عنها خلال مؤتمر MWC 2012 هذا الشهر كما أن الشائعات تقول بأنه بمعالج ثنائي النواه 1.2 جيجاهرتز 4.3 أنش بدرجة وضوح WVGA وهنالك كامريتين خلفيه بدقة خمسه ميجابيكسل وبسعه داخليه 8 جيجابايت وبنظام الأندرويد خبز الزنجبيل
المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلاحدود



الأعلان عن الهاتف المحمول Sharp Aquos 104SH بنظام ICS


الأعلان عن الهاتف المحمول Sharp Aquos 104SH بنظام ICS



أعلنت شركة شارب اليوم عن الهاتف المحمول 104SH Aquos بالتعاون مع شركة الأتصالات SoftBank بسماكة 8.7 ملم وبمعالج ثنائي النواه 1.5 جيجاهرتز وبكاميرا 12.1 ميجابيكسل والشاشه 4.5 أنش بدرجة وضوح 720p.

وسيكون بنظام الساندويش الأيس كريم وهو قادم إلى السوق الياباني هذا الشهر.

ويقول الموقع بأن الهواتف ذات المواصفات العاليه Aquos Phones ستحصل على نظام الأندرويد 4.0 ولكن للأسف من دون تحديد موعد.
المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلاحدود


الدويش يلتقي رئيس إريكسون العالمية ويبحث معه تطوير أعمالهما المشتركة



الدويش يلتقي رئيس إريكسون العالمية ويبحث معه تطوير أعمالهما المشتركة




زار الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون العالمية هانس فستبرج ونواب الشركة مجموعة الاتصالات السعودية. وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش. وقد عقد الجانبان اجتماعا مطولاً تباحثا خلاله الاستراتيجيات في الشبكات الحديثة التي تقدم خدمة رائدة لعملاء مجموعة الاتصالات السعودية. وأوضح المهندس الدويش أن زيارة رئيس شركة إريكسون تأتي ضمن التعاون المشترك بيننا، حيث بحثنا فيها الاستراتيجيات المثلى في تنفيذ الشبكات الحديثة. وأشار إلى أن شركة إريكسون من الشركات المنفذة لشبكة مجموعة الاتصالات السعودية وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، وكذلك تقديم خدمات رائدة في خدمة البرودباند لعملائنا وتحسين الجودة وتقديم خدمات متكاملة لتلبية احتياجات ورغبات عملائنا للوصول إلى أرقى مستوى في خدمة أكثر من 160 مليون عميل من عملائنا حول العالم لمختلف خدمات الاتصالات في 11 دولة.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون ''أننا سعيدون بتواصل واستمرار التعاون الكبير مع شركة بقدرات وإمكانات مجموعة الاتصالات السعودية، التي تسجل تطوراً ملحوظاً في شبكاتها في المملكة والدول التي انطلقت للعمل فيها، مما صنفها من أهم الشركات المقدمة للخدمات ليس على مستوى المنطقة فقط، بل على المستوى العالمي، ونمو أعمالها وزيادة عملائها حول العالم يبرهن على جودة خدماتها.
وفي تصريحات صحافية عن انطباعاته عن زيارته لمجمع الاتصالات السعودية عقب اللقاء، أشاد فستبرج بالتطور الهائل الذي تشهده مجموعة الاتصالات السعودية، معرباً عن دواعي السرور إزاء تنامي أداء المجموعة بما يلبي الطموحات المعقودة عليها. وعن آفاق الشراكة بين العملاقين الإقليمي ممثلاً في مجموعة الاتصالات السعودية والدولي ممثلاُ في شركة إريكسون قال فستبرج إنها شراكة راسخة ومتقدمة، وهي تنتقل من نجاح إلى نجاح بدليل التغلب على كل التحديات، حتى باتت نموذجاً يحتذى في عقد التحالفات في قطاع الاتصالات.
وكانت الاتصالات السعودية قد أعلنت الأسبوع الماضي عن تعاونها المشترك مع شركة إريكسون لتكون من المزودين الرئيسين المسؤولين عن نشر شبكتها للتطور طويل الأمد والمعروف بالجيل الرابع LTE في المملكة، وذلك من خلال استخدام الحلول المتكاملة الرائدة، ما يتيح تزويد عملائها بأفضل التطبيقات للوسائط المتعددة، كالفيديو عبر الإنترنت، والخدمات السحابية، وعقد المؤتمرات وتشغيل التطبيقات عالية الوضوح.
ويدعم ذلك توجه الاتصالات لنشر خدمات الجيل الرابع بنسبة 65 في المائة في مناطق المملكة مع نهاية عام 2012، والوصول إلى 95 في المائة نهاية 2014.