أخر إصدارات أوبنتو


الثلاثاء، فبراير 21، 2012

صور مسربه لهاتف سوني الجديد Xperia U ST25i


صور مسربه لهاتف سوني الجديد Xperia U ST25i




أخيرا صور التوأم الصغير للxperia S 
المواصفات للxperia U 
اولا الاسم الحركي له ‘Kumquat’
الموديل ST25i
حجم الشاشه 3.5 انش
ابعاد عرض الشاشه (480 × 854)
المعالج ثنائي النواه بسرعة 1 قيقاهرتز 
الكاميرا 5 ميقابيكسل





باناسونيك تكشف عن هاتف جديد مضاد للماء والغبار


باناسونيك تكشف عن هاتف جديد مضاد للماء والغبار




كشفت باناسونيك اليوم عن هاتفها الجديد “The Eluga” والذي يعد أول هاتف تطلقه الشركة خارج الأسواق اليابانية منذ العام 2005، حيث من المتوقع أن يتوفر للبيع في اوروبا بدءاً من مارس.

ولم تعلن الشركة الكثير حول مواصفات الهاتف سوى أنه يعمل بنظام أندرويد دون تحديد النسخة وذكرت بأنه يحمل شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة 540×960 بيكسل واحتوائه على شريحة NFC.

بقية المواصفات ما تزال غير معروفة، إلا أن الشركة قالت بأن هاتفها الذي تعتزم العودة من خلاله بقوة إلى السوق الأوروبية سيكون خفيفاً جداً ومضاداً للماء والغبار.

هواتف جديدة من سامسونج و HTC


هواتف جديدة من سامسونج و HTC




بينما لم يتبقى سوى 10 أيام على بدأ فعاليات مؤتمر برشلونة الدولي للموبايل MWC 2012 تظهر لنا على الساحة هواتف أخرى من سامسونج و HTC مع عدم معرفة موعد الإعلان الرسمي إلا أن التوقعات ترجح مؤتمر برشلونة ليكون موعد الإعلان.

الهواتف الجديدة و هي 3 من سامسونج و واحد من HTC عبرت إختبار شبكات الـ WiFi و بالتالي ربما إقتراب موعد إصدارها كثيراً و هذا ما جعلنا نتوقعه في برشلونة نهاية الشهر .

هاتف HTC الذي تم الكشف عنه هو HTC Fireball و على الاغلب أنه سيكون داعم لشبكات الجيل الرابع و لا معلومات أكثر عنه، أما هواتف سامسونج فهي T999.

و طبعاً هذا الكود للجهاز و ليس إسمه و ربما سيكون قادم لشركة T-Mobile بشكل حصري، أما الهاتفان الآخران هما i535 و L710 و الذي ربما يكون مخصص لشركة Sprint دون معلومات أخرى .
المصدر: عاصم السفاريني - إلكتروني