أخر إصدارات أوبنتو


الأحد، فبراير 12، 2012

الكشف عن الهاتف المحمول Acer CloudMobile


الكشف عن الهاتف المحمول Acer CloudMobile





فازت  شركة Acer بجائزة أفضل تصميم في عالم الهواتف المحموله للعام 2012 المقدمه من قبل iF وهذا الهاتف لهو قادم إلى برشلونه MWC 2012.

ومواصفات الهاتف هي أنه سيكون بشاشه 4.3 أنش بدرجة وضوح عالية الدقه تعمل بتقنية اللمس وبنظام صوتي مقدم من قبل Dolby.

وبسماكة 10 ملم وتستخدم مواد تصميم Sleeve DNA من الجهه الخلفيه وسيكون الهاتف بنظام الساندويش الأيس كريم.


مايقرب من إسبوعين قبل إنطلاق مؤتمر Mobile Congress World 2012 والذي يقام في برشلونه في أواخر شهر فبراير من كل عام وتعرض فيه الشركات أخر ماتوصلت إليه في عالم الهواتف الذكيه بالإضافه إلي خططها للعام الحالي . هذا اليوم يبدو بأن المؤتمر سيشهد ظهور العديد من الاجهزه الرائعه فطبقا لبعض المصادر فإن شركة Acer ستقوم بالكشف عن أولي هواتفها والتي تستخدم خدمة Acer Cloud والتي أعلنت عنها الشركه مؤخرا ، الخدمه شبيه جدا بخدمة أبل iCloud والتي تقوم بحفظ ملفاتك السحاب “Cloud” بالإضافه إلي إمكانية مزامنة هذه الملفات مع جميع اجهزتك المصنعه من قبل Acer .
الهاتف من المتوقع أن يأتي بالمواصفات التاليه
  • شاشه 4.3 إنش بدقة HD
  • Android 4.0
  • سمك الهاتف اقل من 10 مم
  • Dolly Audio
يذكر أن الهاتف قد حصل علي جائزة  iF Product Design Award وذلك بالرغم من أنه لم يتم الكشف عنه رسميا .



تفاصيل اكثر عن الجهاز 










فيديو

الاتصالات السعودية تعلن عن الفائزين في مسابقة شابك 360 في نسختها الجديدة بدون سحب


تسليم أول سيارة BMW 2012
الاتصالات السعودية تعلن عن الفائزين في مسابقة شابك 360 في نسختها الجديدة بدون سحب


أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن الفائزين في مسابقة ألعاب شابك 
360، والتي تتيح للمستخدمين فرصة التنافس على جوائز قيّمة عبارة عن أربع سيارات BMW 2012، عبر منافسات الألعاب الجماعية، بحيث يكون السبيل للفوز بإحدى سيارات "BMW" هو تحقيق أعلى النتائج في الألعاب الجماعية، حيث حصل على جائزة السيارة الأولى حسن محمد الأمير، وفاز نايف بن مطر العنزي بجهاز  iPhone 4S، ودحام رحلي السويد بجهاز  Black Berry Torch، وفواز نايف المطر بجهاز  Black Berry curve، كما فاز فيصل الرحلي بجهاز  Nokia X3.

وهذا وقد استمتع عملاء الاتصالات السعودية بوجه آخر للتواصل وذلك على غرار مواقع التواصل الاجتماعي العالمية، ولكن عبر جوالاتهم وبنكهة سعودية خالصة عبر خدمة شابك 360 في نسختها الجديدة، والتي تمكّن مستخدمي شبكة الجوال من الإبحار في عالمٍ تفاعلي، وجديد ومشوّق، عبر أجهزة الجوال بمختلف أنواعها.

وتتكون ألعاب شابك 360 من لعبة هامور شابك التي تجعل المستخدم يعايش مغامرات البحار والمحيطات لاقتناص الصيد ومواجهة مفاجآت البحار، لجمع النقاط ومنافسة الأصدقاء. ودوري أونلاين وهي لعبة مبتكرة تتيح للمستخدم إبراز مهاراته بوضع الخطط الكروية والتسديد، وتحدي الأصدقاء، وتشجيع فريقه المفضّل، عبر لعبة تفاعلية ممتعة. أيضاً المزرعة أونلاين وهي لعبة تنافسية تتمثل ببناء مزرعة خاصة، وزرع المحاصيل وحصادها، وجمع النقاط، ومنافسة الأصدقاء في عالم من التشويق والتحدي. كما تمكن لعبة البلوت الممتعة المستخدم من المنافسة، في لعبة البلوت الشهيرة، وتحقيق أعلى النتائج، وتقاسم أجمل الأوقات مع الأصدقاء.

وتقدم خدمة شابك 360 تقنية تتناسب مع جميع أجهزة الجوال وذلك لكافة مستخدمي شبكة الجوال سواءً الخطوط المفوترة، أو الشرائح مسبقة الدفع، ويمكن تفعيل الخدمة بإرسال رسالة نصية SMS تحتوي على 1 إلى الرقم 5252 ليتم استلام رابط تحميل البرنامج، ومن ثم تثبيته والاستفادة من كافة المزايا التي تقدم بتكلفة (12 ريال شهرياً) وتشمل جميع الخدمات والألعاب والإنترنت في نطاق شابك، علماً أن الإشتراك في الشهر الأول مجاني للمستخدمين الجدد.
وتسعى شركة الاتصالات السعودية لتقديم كل ما هو جديد ومفيد لعملائها، ويتوقع أن تجد انتشاراً واسعاً في أوساط مستخدمي شبكة الجوال، إضافة إلى تفرد الشركة بامتلاكها لمجموعة كبيرة من الخدمات الحصرية ومنها خدمة "شابك 360" التي تختص بها عملائها والتي تتميز بها عن باقي الشركات باعتبارها المُشغل الأول على مستوى المملكة والأكبر على مستوى المنطقة بشكل عام.



م
اســـم الفــائــز
الجــائـزة
1
محمد حسن الأمير
BMW 2012
2
نايف بن مطر العنزي
IPHONE 4S
3
دحام رحلي السويد
BLACKBERRY TORCH
4
فواز نايف المطر
BLACKBERRY CURVE
5
فيصل الرحلي
NOKIA X3

 ).