أخر إصدارات أوبنتو


الأربعاء، فبراير 29، 2012

الاتصالات" تنفرد بطرح "جوجل جالاكسي نيكسس" Google Galaxy Nexus منتصف مارس




عقب توصل المجموعة لاتفاق مع Googleوسامسونج في برشلونة

"الاتصالات" تنفرد بطرح "جوجل جالاكسي نيكسس" منتصف مارس



Google Galaxy Nexus 


م. الشعلاني مع مسؤولي جوجل وسامسونج بمؤتمر برشلونة
الرياض - الرياض

 أعلنت شركة الاتصالات السعودية توصلها لاتفاق مع شركتي جوجل وسامسونج العالميتين، تنفرد من خلاله الشركة السعودية بطرح جهاز جوجل جالاكسي نيكسس Google Galaxy Nexus  في المملكة، وهو الأول بنظام أندرويد الإصدار "Google™ Android, version 4.0"  أو ما يعرف بنسخة آيسكريم ساندويتش، وستتيح الشركة لعملائها الحصول على الجهاز قريباً بأسعار وبخيارات مناسبة لباقات الأجهزة الذكية التي تحتوي على عدد من الخدمات كل شهر مقابل رسوم شهرية.
 
جاء ذلك ضمن فعاليات مؤتمر برشلونة الدولي للاتصالات في إسبانيا واستمراراً للشراكة الإستراتيجية للاتصالات مع شركتي جوجل وسامسونج.
 
ويتميز جهاز جوجل جالاكسي نيكسس بكونه أول جهاز في العالم يحمل إصدار 4.0 لنظام أندرويد، كما أنه يعد امتداداً لأجهزة النيكسس التي لاقت نجاحاً واسعا حول العالم، كما يتميز الجهاز بعرض 4.65 Super AMOLED HD بشاشة عالية الوضوح، وكاميرا 5MP  وتصميم انسيابي وأنيق، مع خفة ملحوظة في الوزن تبلغ 135 جراماً. ويلي ذلك العرض الأصلي لتصميم جهاز نيكسس إس، كما يتميز التصميم بالاستدارة التي تلائم طبيعة الكف وكذلك الوجه عند إجراء المكالمات.
 
من جهته، أكد مدير عام الشؤون الإعلامية بمجموعة الاتصالات السعودية المهندس نواف بن سعد الشعلاني أن المجموعة تنفرد بطرح منتجات وخدمات هي الأرقى من نوعها باستخدام أكثر التقنيات تطوراً وعصرية، وذلك عائد إلى تمتع الشركة ببنية تحتية هي الأقوى والأوسع وتعد الأحدث من نوعها في المنطقة، إضافة إلى امتلاكها لبرامج طموحة تواكب التقدم المذهل الذي يشهده العالم في قطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات.
 
وقال نائب رئيس شركة سامسونج في السعودية جيه. سي. بارك إنهم سعداء بطرح أفضل جهاز ذكي يستخدم نظام أندرويد للعملاء المستخدمين لجهاز جالاكسي نيكسس، وسنواصل العمل معاً مع شركة الاتصالات السعودية لتوفير التجربة الرائعة فيما يخص الأجهزة الذكية إلى السعودية.