أخر إصدارات أوبنتو


الاثنين، مارس 05، 2012

الأعلان عن موعد أصدار الهاتف المحمول Huawei Ascend D


الأعلان عن موعد أصدار الهاتف المحمول Huawei Ascend D





الهاتف المحمول Huawei Ascend D حصلنا على أنطباع جدا ممتاز خلال مؤتمر برشلونه MWC 2012 الماضي.

وأعلنت اليوم شركة هواوي بأن الهاتف سيكون متوفر في السوق البريطاني وفي أجزاء دول آسيا بما فيها الشرق الأوسط.

وللتذكير الهاتف المحمول سيكون مزود بنظام الأندرويد Android 4.0 وبمعالج K3V2 رباعي النواه أما بسرعة 1.2 أو 1.5 جيجاهرتز والشاشه 4.5 أنش بدرجة وضوح 720P.

وبكثافة البيكسل PPI 330 وبكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل يمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p وكاميرا أماميه 1.3 ميجابيكسل والبطاريه 1800 ملي أمبير وبنظام صوتي 5.1 محيطي وكل هذا في هاتف لاتتعدى سماكته 8.9 ملم.

المصدر:   التقنية بلا حدود . كوم

ASUS من أوئل من سيحصل على Android 5


ASUS من أوئل من سيحصل على Android 5






رغم أنه للآن لم تحصل معظم الأجهزة على أندرويد ساندويش الأيسكريم إلا أن ASUS بدأت من اليوم بالتحدث عن النسخة التالية أندرويد 5.

و يبدو أن شركة ASUS بالفعل مقربة جداً من جوجل حيث ظهرت تقارير تفيد أن الشركة الصينية ستكون من اوائل من يحصل على النسخة القادمة من النظام و المتوقع صدروها العام المقبل.

هذا و يذكر أن ASUS هي أول شركة تصدر جهاز بنظام ساندويش الأيسكريم بعد هاتف Galaxy Nexus من سامسونج و المخصص لجوجل .
المصدر: عاصم السفاريني - إلكتروني . نت

لا وجود لـ Galaxy S III في أبريل


لا وجود لـ Galaxy S III في أبريل






بعد أن سمعنا التسريبات التي قالت أن سامسونج تنوي طرح الجلاكسي أس 3 في شهر أبريل، خرجت مباشرة سامسونج لتنفي ما تردد حول هذه لإشاعات مؤكدة أنه لا يوجد نية للشركة لإصدار الهاتف في التاريخ المذكور.

و قالت أنه لا يوجد أي تاريخ محدد حتى الآن لإصدار الجهاز، هذا و ينتظر أن يصدر هاتف من سامسونج يعمل بنظام ساندويش الأيسكريم و شبكات الجيل الرابع قريباً.

و يذكر أن أغلب المنافسين في عالم الأندرويد قد أصدروا أجهزتهم التي تعمل بنظام ساندويش الآيسكريم و معالجات رباعية النواة مثل HTC One X و LG 4X و Huawei Ascend D.

و هذا يعني أن على سامسونج أن تستعجل قليلاً قبل أن ينتهي الحال بهاتفها على رفوف المتاجر فقط لا غير .
المصدر: عاصم السفاريني - إلكتروني . نت

Galaxy Note يبيع مليوني وحدة


Galaxy Note يبيع مليوني وحدة





على الرغم من أنه لم يصل لرقم Galaxy S 2 الذي وصل للرقم 20 مليون، فقد تمكن الـGalaxy Note من تحقيق أرقام جيدة، حيث أن Samsung صرحت بأن الجهاز تمكن من بيع مليوني وحدة حتى هذه اللحظه.

الجهاز بدأ بيعة في الربع الرابع من العام الماضي و قبل موسم الأعياد بدأ الجهاز يبيع بشكل مرعب لدرجة أنه تمكن من بيع مليون وحدة قبل موسم الأعياد.

Samsung تتمنى أن تتمكن من بيع 10 ملايين وحدة قبل نهاية عام 2012 و لكن مع إعلانات سامسونج الكثيرة و كثرة الإشاعات حول الإعلانات حول إقتراب جالاكسي إس 3 فأعتقد من وجهة نظري أن مبيعات الجهاز ستنخفض كثيراً.
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني . نت