أخر إصدارات أوبنتو


الاثنين، يناير 23، 2012

Samsung هو شعار Android في أمريكا


Samsung هو شعار Android في أمريكا




بحسب دراسة أجرتها iGR أوضحت بأن هواتف Samsung هى الأولى في أمريكا عندما تتحدث عن الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android.

حيث أن الدراسة أثبتت أن 47% من سكان الولايات المتحدة الأمريكية يملكون هاتف يعمل بنظام Android و يأتي هاتف Apple في المركز الثاني بحصولة على نسبة 24% من سوق الهواتف المحمولة.

المثير في الإهتمام في هذه الدراسة أنها أوضحت أنه يوجد 45% من الأشخاص قاموا بشراء هاتف يعمل بنظام Android بناءً على نتائج البحوث التي هم أجروها عبر الشبكة.

و 27% قاموا بشراء الجهاز معتمدين على سمعة Google الطيبة و لهذا فإن نظام التشغيل لا بد أن يكون جيداً مثل سمعة الشركة.
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني

18 ألف دولار ثمن موبايل المطربة أحلام


18 ألف دولار ثمن موبايل المطربة أحلام


تمتلك المطربة الإماراتية أحلام هاتفاً خليوياً يقدر ثمنه بـ18 ألف دولار، إذ يُعد هذا الموبايل من الأنواع النادرة والمحدودة التي تصنّعها إحدى الشركات العالمية، وقد بدأت بترويج هذا الجهاز مؤخراً عبر إهدائه عند شراء سيارة بنتلي.

وذكرت مصادر إعلامية أنه تم التقاط صورة للفنانة الإماراتية وبيدها الموبايل الثمين، إذ يُتوقع أن يتم تداولها بشكل كبير بين الجمهور للتأكيد على ثرائها.

علماً أنّه في العام الماضي تم تداول صورة لمنزلها في الإمارات، وعلق بعضهم على تلك الصور بالقول إنّ منزلها لم يسكنه بيل جيتس أثرى رجل في العالم.

وحالما هدأت هذه العاصفة، أطلت أحلام على جمهورها من على متن طائرتها الخاصة التي أكدت أنّها تمتلك جزءاً منها فقط!.
المصدر: وطن -



الهاتف المحمول Sony Xperia S قادم هذا الشهر

الهاتف المحمول Sony Xperia S قادم هذا الشهر 









خلال مؤتمر CES 2012 قدمت شركة سوني الهاتف المحمول الأكسبيرا أس واحد من الهواتف التي لفت نظر الجميع في لاس فيجاس.

ويبدو بأن الهاتف سيكون متوفر قبل نهاية شهر يناير حيث في بريطانيا عدد من المتاجر الألكترونيه قامت بفتح طلب مسبق للهاتف مثل Play.com والذي سيكلفك 450 جنيه أسترليني وهو أرخص سعر مقارنة بالموجود في متجر Clove وEbuyer.

وكل هذه الأسعار بدون عقد وهنالك أيضا أسعار لهذا الهاتف بعقود.

المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلا حدود

الاتصالات السعودية تتيح تطبيق "صحتك"


يتيح خدمة الاستشارات الطبية وبسرية تامة
الاتصالات السعودية تتيح تطبيق "صحتك" 

صراحة : الرياض
 استمراراً في سعيها نحو تقديم التطبيقات المميزة لعملائها وتفردها بهذا الخصوص، أطلقت الاتصالات السعودية تطبيق "صحتك" الذي يمكن العملاء من الحصول على كل ماهو جديد في مجال الصحة، حيث يقدم التطبيق جميع المواضيع الهامة لصحة الرجل والمرأة والطفل وفي جميع التخصصات مع تحديثها على مدار الساعة.

وتم تقسيم التخصصات إلى قسمين بالإضافة إلى الملاحق والمجلات المتنوعة، حيث يتضمن قسم صحة الرجل مواضيع تتعلق بالصحة الجنسية والصحة النفسية والسمنة والحمية والسكري والقلب، أما قسم صحة المرأة والطفل فيشتمل على مواضيع صحة البشرة وصحة الشعر والصحة النفسية والسمنة والحمية والصحة الجنسية والمكياج والموضة والحمل والولادة وصحة الطفل.

كما يتيح تطبيق "صحتك" خدمة الاستشارات الطبية والتي يشرف عليها نخبة من الاستشاريين السعوديين في جميع التخصصات وبسرية تامة، وتعد هذه الخدمة هي الأولى على مستوى المنطقة، إضافة إلى المجلات والملاحق المتنوعة حيث يحتوي التطبيق على العديد من المجلات والملاحق مثل: مجلة صحتك - مجلة المرأة - ملحق العروس - ملحق حياتك الزوجية - ملحق تطوير الذات - ملحق السمنة والحمية - ملحق السكري، كما يجري العمل على تطوير التطبيق بصفة دورية ويسر المشرفين على التطبيق استقبال اقتراحاتكم وملاحظاتكم على البريد الالكتروني التالي: ecare@mhealthcompany.com ويمكن للعميل تحميل تطبيق "صحتك" عن طريق إرسال الرمز 999 إلى الرقم 5010 والحصول على رابط تحميل برنامج "صحتك" حيث تبلغ كلفة الاشتراك 65 هللة يومياً.

ويأتي اطلاق شركة الاتصالات السعودية لتطبيق "صحتك" وحرصها على انتشاره وتميزه في إطار الحفاظ على تمتع مشتركيها بالصحة الكاملة ووقايتهم من الأمراض، وأيضاً لدعم المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة، وكذلك تقديم الدعم الصحي للمجتمع ككل، انطلاقا من واجبها نحو المسؤولية الاجتماعية.