أخر إصدارات أوبنتو


الخميس، ديسمبر 01، 2011

مايكروسوفت تستهدف بيع 100 مليون جهاز ويندوز فون في 2012



مايكروسوفت تستهدف بيع 100 مليون جهاز ويندوز فون في 2012




يبدو أن مايكروسوفت متطلعة إلى الأمام بتوقعات خيالية لسنة 2012، فقد صرحت بأنها سوف تبيع ما يقارب 100 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز فون في 2012، ليست مايكروسوفت فحسب، بل حتى مزودي شبكات الإتصال يتوقعون أن حصة نظام ويندوز فون ستصل 30% من السوق في 2012.

حتى الآن يعمل نظام ويندوز فون على أجهزة أحادية النواة بالرغم من مقدرتها على العمل على أجهزة ذات معالجات ثنائية النواة، لكن بسبب شراكتها مع نوكيا واستخدامها معالجات كوالكوم، فلم تستطع مايكروسوفت طلب إصدار جهاز ثنائي النواة في 2011 بناء على الشراكة الحصرية التي تيح لنوكيا الأسبقية في إصدار أجهزة ويندوز فون، وإلا فإن باقي الشركات كانت قد أصدرت هواتف ثنائية النواة للنظام مثل سامسونج و htc.

سوني تقوم بتحديث جديد لهواتف الأكسبيرا والذي يدعم محرك الرسوميات WebGL



سوني تقوم بتحديث جديد لهواتف الأكسبيرا والذي يدعم محرك الرسوميات WebGL



قامت شركة سوني بالكشف عن التحديث الأخير لسلسلة هواتف الأكسبيرا 2011 والتي قامت بأصداره في نهاية الشهر الماضي.

ومن ضمن التحديثات الجديده هو أضافة محرك الرسومات WebGL للمتصفح الخاص بالهاتف Xperia Arc أو Mini أو Neo أو Play أو Ray أو أي هاتف سيصدر أو صدر هذه السنه.



LG و Sony Ericsson تعلنان التوجه نحو تحديث هواتفهما الى نظام Ice Cream Sandwich


LG و Sony Ericsson تعلنان التوجه نحو تحديث هواتفهما الى نظام Ice Cream Sandwich


أعلنت كل من Sony Ericsson و LG ان النسخة الاحدث من نظام التشغيل Android , المسماة Ice Cream Sandwich او Android 4.0 سوف يتم اطلاقها على هواتف الشركتين قريبا .


LG اكدت الخبر على صفحتها على شبكة Facebook قائلة ان ICS سوف يكون متوفرا على هواتف Optimus 2X و Optimus Black و Optimus 3D و Optimus LTE .

الموعد التفصيلي لترقية الاجهزة سيتم اعلانه على صفحة LG في Facebook .

Sony Ericsson من جهتها لم تكن دقيقة ايضا في موعد اطلاق Android 4.0 لاجهزتها لكن الاخبار يجب ان تكون مخصصة على الاغلب لمالكي اجهزة Xperia .

فنقلا عن صفحة Sony Ericsson في ايطاليا على شبكة Facebook فان عائلة Xperia كلها سوف تحصل على التحديث الى Android 4.0 في وقت ما من 2012 , على الاغلب في شهر اذار القادم .

شركات كبرى اخرى لتصنيع الهواتف الذكية بنظام Android اعلنت ايضا عن التحديث الى Ice Cream Sandwich , مثل HTC التي قالت ان الترقية ستكون في مطلع 2012 كما ان هواتف Motorola Droid Razr و , Samsung Galaxy S II ستحصل على التحديث في وقت غير محدد.

سعر آيفون ٤ إس في السوق السعودي الرمادي


سعر آيفون ٤ إس في السوق السعودي الرمادي




بدأت بعض المتاجر السعودية ببيع iPhone 4S بأسعار “مبالغ فيها”. نحن لا ننصح بالشراء لأنه أسعار مرتفعة كما أنها غير مستقرة. فمثلاً مكتبة جرير قد قامت بتخفيض سعر آيفون 4 إي بعد أقل من شهر!
الأسعار القديمة و الجديدة هي:
• آيفون 4 إس 16GB الآن بـ 3,499 ريال من 3,799 ريال
• آيفون 4 إس 32GB الآن بـ 4,399 ريال من 4,799 ريال
• آيفون 4 إس 64GB الآن بـ 5,299 ريال من 5,999 ريال
كما أن أسعار شركة إكسترا للآيفون 4 إس 16GB هي 3,999 ريال.
هذه أسعار السوق الرمادية في السعودية و نتوقع أن تكون الأسعار الرسمية من (الإتصالات و موبايلي) مابين 2,600 و 3,300 ريال لهذا لا ننصح بالتعجل و شراء الآيفون بهذه الأسعار.

أحدث تخفيضات البرامج و الأجهزة ليوم الجمعة الأسود


أحدث تخفيضات البرامج و الأجهزة ليوم الجمعة الأسود





هذه قائمة متجددة من آخر تخفيضات تطبيقات و برامج الماك و الآيفون و الآيباد بالإضافة إلى العديد من الملحقات و الإكسسوارات و الأجهزة. هذه التخفيضات بمناسبة يوم الجمعة الأسود Black Friday. سُمي يوم الجمعة الأسود بهذا الإسم بسبب كثرة المبيعات و لأن اللون الأسود في سجل المبيعات يعني الأرباح (و اللون الأحمر في سجل المبيعات يعني الخسائر). و هو أول جمعة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة.
إذا وجدت تخفيض لم ننشره فنرجوا منك كتابته في الردود.
إضافة من @Mo3Tah:
Sentinel 2: Earth Defense لعبة ممتعة
FiLMiC Pro appdescription
appnane تخفيض لـ ٣٠٠ لعبة للماك بمناسبة يوم الجمعة الاسود
إكسسوارات مميزة:
بإمكانك متابعة كاتب الموضوع على تويتر @khaled و في قوقل بلس.
تأكد أن تتابعنا في موقع تويتر و في فيسبوك و في قوقل بلس. شكراً.

المصدر