أخر إصدارات أوبنتو


الثلاثاء، مايو 15، 2012

صور الايفون 5 ؟


صور الايفون 5 ؟




لا يمكن توقع الموعد الاكيد الذي ستكشف فيه ابل عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي الايفون ، وهل سيكون الايفون 5 أم ستفاجئنا أبل بمسمى جديد مختلف ، كما فعلتها في اكتوبر الماضي ، عندما انتظر الملايين مولد الايفون 5 ، لنشاهد في النهاية الايفون 4 اس .

أخر الشائعات تؤكد أن يونيو القادم سيكون موعد مقترح للاعلان عن الايفون 5 ، استغلالا لمؤتمر المطورين العالمي WWDC التي ستقيمه شركة أبل و المقرر انعقاده الشهر القادم ( Worldwide Developer Conference)

وفي نفس السياق ، نشر موقع ماشابل عدد من الصور ، قال انها تمثل “مفهوم” الايفون 5 الجديد ، وننقلها عنه لعشاق هاتف ابل الذكي ، الأكثر شهرة حول العالم .



المصدر: أيمن عبدالله - سوالف سوفت . نت

الـiPhone القادم قد يحتوي على سماعة بتقنية الـWi-Fi


الـiPhone القادم قد يحتوي على سماعة بتقنية الـWi-Fi




إشاعات جديدة ظهرت أمس بعد تسريب قطعة داخلية يقال أنها خاصة لهاتف الأيفون القادم، وتفيد الإشاعة انه ربما لن نجد مخرج لسماعة الرأس الاعتيادية، نظرا لإحتواء الهاتف القادم من ابل على سماعات تعمل بتقنية الواي فاي.

حيث قام موقع SW-BOX المختص بتوريد القطع الإلكترونية بعرض قطعة للبيع يقال إنها خاصة بالأيفون الجديد بسعر يبداء من 7.1 دولار أمريكي، بالتأكيد قد تكون تلك القطعة ليس لها أي علاقة بالأيفون القادم، ولكن ماذا لو أحتوى الأيفون القادم على سماعة رأس تعمل بتقنية الواي فاي ؟.

وعلى صعيد أخر جميع المؤشرات تؤكد أن هناك تغيير شامل في تصميم وشكل الأيفون القادم، وانه لأول مرة تستعد ابل لتغيير مقياس الشاشة لتكون أكبر من الحالية.
المصدر: شادى مجدى - إلكتروني . نت