أخر إصدارات أوبنتو


الخميس، أبريل 05، 2012

إشاعات جديدة لـGalaxy S III و هذه المرة شاشة خارقة


إشاعات جديدة لـGalaxy S III و هذه المرة شاشة خارقة




يبدو أن إشاعات Samsung Galaxy SIII عادت للظهور مرة أخرى بعد مدة إنقطاع لا بأس بها، و هذه المرة الإشاعاة تتحدث عن قوة شاشة الجهاز و أنها ستكون شاشة خارقة للعادة بالنسبة للهواتف الذكية، في البداية يتوقع أن يكون حجم الشاشة 4.7″ من نوع Super AMOLED Plus و تعمل بكثافة 1280×720.

بالإضافة إلى هذا ظهرت أخبار من موقع DDaily أن Samsung Mobile Display أو ما تعرف بإسم SMD بأنهم قد بدأوا بالعمل على الشاشات في هذه اللحظة.

و أخيرا ظهر خبر في موقع AsiaE يلمح بإن Samsung قد بدأت بإختبار الجهاز فعلاً مع شركات الإتصال الكورية و لكن يبدو أن Samsung تواجه بعض الصعوبات الآن و لكن بالرغم من هذا فإن الشركة تخطط أن تنتهي قبل مضي شهرين.
المصدر: - إلكتروني . نت



متجر تطبيقات Windows Phone يتخطى الـ80000 تطبيق


متجر تطبيقات Windows Phone يتخطى الـ80000 تطبيق






يحتفل الآن متجر تطبيقات Windows Phone بوصوله إلى 80000 تطبيق للهواتف التي تعمل بهذا النظام، حيث أن معدل التطبيقات في اليوم الواحد وصل إلى 340 تطبيق يضاف يومياً، ففي بداية شهر April تم الإعلان أن المتجر يحتوي على 82,234 تم صنعها من 20,327 مطور مختلف.

يذكر أنه في 27 ديسمبر من السنة الماضية كان عدد التطبيقات في المتجر يصل إلى 50,000 ثم وصل إلى 60000 تطبيق في يناير الماضي ثم إلى 70000 تطبيق في شهر فبراير.
المصدر:  إلكتروني . نت

الإعلان الرسمي عن تطبيق Nokia TV لهواتف Lumia


الإعلان الرسمي عن تطبيق Nokia TV لهواتف Lumia




أخيراً و بعد سلسلة إشاعات حول نية نوكيا إطلاق تطبيقها الخاص و المسمى تلفاز نوكيا أو Nokia TV ها هي الشركة تعلن رسمياً عن إطلاق التطبيق لهواتف الشركة بنظام ويندوز فون ألا و هي سلسلة Lumia.

حيث أعلنت Nokia Conversations عن التطبيق الذي سيتيح للمستخدمين من مشاهدة أشهر القنوات التلفزيونية على هواتفهم، مجاناً و دون الحاجة للتسجيل .

التطبيق الذي يبدو محمس بعض الشيئ لن يكون متاح سوى للمستخدمين من داخل فنلندا مع وعود بقدومه لبقية الدول، أما عن موعد الإصدار الرسمي للتحميل فهو للآن غير واضح و سنوافيكم بآخر التحديثات.
المصدر: إلكتروني . نت