أخر إصدارات أوبنتو


الخميس، يناير 12، 2012

Lumia 710 يصل إلى أمريكا أخيراً


Lumia 710 يصل إلى أمريكا أخيراً



على الرغم من أنه إستغرق وقت طويل حتى يصل فقد وصل أخيراً، إذا كنت من سكان الولايات المتحدة الأمريكية فإنه بإمكانك الآن شراء هاتف Nokia Lumis 710 الذي يعتبر أول هاتف يصل للولايات المتحدة يعمل بنظام Windows Phone.

الجهاز وصل عن طريق شبكة T-Mobile باللونين الأبيض و الأسود بسعر 49.99$ مع عقد لمدة سنتين. في حالة إنك متحمس لنظام الـWindows Phone أو أنت من الأشخاص المتحمسين للجهاز يمكنك أن تذهب لأقرب فرع لـT-Mobile و تقوم بالحصول على جهازك من هناك.
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني


كويك نت في سياراتbmw


كويك نت في سياراتbmw



قامت شركة الاتصالات السعودية وشركة BMW  ممثلة بوكيلها في المملكة شركة الناغي للسيارات بإطلاق لأول مرة في المملكة خدمة Connect drive  مع Quick Net  في سيارات BMW  .. يمكنك الحصول على باقة كويك نت مجانا بزيارة فروع شركة الناغي للسيارات و تعبئة النموذج المخصص و من ثم الحصول على شريحة Quick Net مباشراً والحصول على الباقة المفتوحة لمدة سنة مجانا وسوف يتم خدمته كعميل تميز كما ان الخدمة متوفرة في جميع فئات BMW تتوفر الخدمة في موديلات 2011  و 2012 للفئات الخامسة والسادسة و السابعة



فيديو اعلاني عن الخدمة 







Nokia تطلق هاتفها الاحدث Lumia 900 لاسواق الولايات المتحدة


Nokia تطلق هاتفها الاحدث Lumia 900 لاسواق الولايات المتحدة






معرض الإلكترونيات الاستهلاكي CES 2012 : كشفت شركة Nokia عن احدث نسخة من عائلة هواتف Lumia و هو هاتف Lumia 900 الذي يعمل بنظام Windows Phone.

Nokia قالت ان الجهاز يستهدف أسواق أمريكا الشمالية مع وجود عدد من الميزات المصممة لتناسب الشبكات الخلوية الأمريكية مثل تقنية الجيل الرابع من الإنترنت LTE الموجود على شبكة AT&T للاتصالات هناك .

Stephen Elop المدير التنفيذي لشركة Nokia وصف الجهاز بانه يمتلك شاشة بقياس 4.3 انش من النوع AMOLED Clearblack و كاميرا خلفية بعدسة F2.2 من Carl Zeiss بدقة 8 ميجا بيكسل .

Nokia Lumia 900 سيكون الهاتف الثالث من عائلة Lumia بعد أجهزة Lumia 800 و Lumia 710 حيث ان الجهاز بحسب ما قال Elop تم العمل عليه بالتعاون مع شركة AT&T للتأكد من التوافقية الكاملة مع شبكات أمريكا الشمالية .

من حيث المواصفات الفينة فان Lumia 900 سيمتلك معالج جبار بسرعة 1.4 جيجا هيرتز و بطارية من الفئة 1830mAH تدوم 7 ساعات في وضع التحدث و 300 ساعة في وضع الاستعداد .

و انضم الى Elop ضمن العرض الذي قدمته الشركة Steve Ballmer المدير التنفيذي لشركة Microsoft للتأكيد على الشراكة الوثيقة بين الشركتين .

Nokia لم تعلن عن سعر الجهاز او عن موعد توفره في الأسواق .
المصدر: محمد عبدالله - بوابة الأخبار التقنية

الكشف عن الهاتف المحمول EmporiaSOLIDplus


الكشف عن الهاتف المحمول EmporiaSOLIDplus



في فصل الربيع سيكون هنالك هاتف من قبل شركة Emporia Telecom والذي كشفت عن هاتف خلال مؤتمر CES 2012.

وهو هاتف رخيص الثمن وضد أصعب الظروف الطبيعيه وحاصل على رخصة IPV7 ولاتوجد مميزات في الحقيقه سوى أنه هاتف عادي يدعم شبكات GSM الدوليه وموعد الأصدار كما ذكرت في فصل الربيع من دون تحديد السعر هنا .

المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلا حدود

لاتقلق على هاتفك من الماء بعد اليوم !


لاتقلق على هاتفك من الماء بعد اليوم !


لاتقلق على هاتفك المحمول من الماء بعد اليوم! نعم فلقد تم الكشف عن تقنية جديدة تسمى بـ Liquipel خلال مؤتمر CES الذي يتعلق بجميع الامور التقنية.

فمن خلال تقنية Liquipel يمكنك حماية أجهزتك من التلف عند تعرضها للماء دون وضع أي واق للحماية .

وتتلخص فكرة هذه التقنية التي تكاد اشبة بالخيال بأضافة طبقة حماية على الاجهزة لاترى بالعين المجردة ! وتتم هذه العملية عن طرق وضع جهازك داخل صندوق خاص ثم سحب الهواء منه ثم تغليفة بطبقة من الإشعاعات وبهذه الطريقة يصبح جهازك ضد الماء مع الإحتفاظ بشكلة الطبيعي.

ويمكنك عزيزي القارئ تجربة هذه التقنية بـ 50 دولار فقط وذلك بأرسال جهازك للشركة عن طريق موقعهم الخاص:http://www.liquipel.com/

يمكنك مشاهدة فيديو خاص لأستعراض هذه التقنية في الأسفل:

المصدر: ناصر خالد - إلكتروني

إنتل ترفع معايير المنافسة والابتكار في مجال الهواتف الذكيةوالأجهزة اللوحية وأجهزة ألترابوك


إنتل ترفع معايير المنافسة والابتكار في مجال الهواتف الذكيةوالأجهزة اللوحية وأجهزة ألترابوك



إنتل ترفع معايير المنافسة والابتكار في مجال الهواتف الذكية
عقدت شرطة " انتل  " شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع شركة " موتورولا " للأجهزة المتنقلة تشمل إطلاق هواتف ذكية خلال النصف الأول من هذا العام والإعلان عن إطلاق هاتف لينوفو K800 الذكي المبني على تقنيات إنتل في النصف الثاني من العام
جاء ذلك خلال فاعليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي، لاس فيغاس، 10 يناير2012  أعلنت شركة " إنتل " عن عدد من التطورات المهمة في أعمال وحدة الهواتف الذكية لديها، من بينها دخولها في شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع شركة موتورولا للأجهزة المحمولة وإطلاق هاتف ذكي بالتعاون مع لينوفو مبني على معالج إنتل أتوم. ومن المتوقع طرح عدة هواتف ذكية تستخدم المعالج أتوم الجديد في الأسواق خلال العام 2012.
من جهته قال بول أوتيلليني الرئيس والمدير التنفيذي لإنتل: "تقوم إنتل بنقل أفضل خبراتها في مجال الحوسبة إلى الهواتف الذكية.تمثل جهودنا التي نبذلها في هذا المجال مع كل من ليونوفو وموتورولا في إطار إثبات تفوق معالجات إنتل في الهواتف الذكية وتعد أساسا سنبني عليه في العام 2012والمستقبل".