أخر إصدارات أوبنتو


الأربعاء، يناير 11، 2012

هاتف بورش ديزاين ـ P’9981 من بلاك بيري


هاتف بورش ديزاين ـ P’9981 من بلاك بيري

Porsche Design

الارتفاع
115 ملم / 4.53 بوصة
العرض
67 ملم / 2.64 بوصة
العمق
11.3 ملم / 0.44 بوصة
الوزن
155 جم/ 5.47 أونصة
Porsche Design

القوة والأداء

معالج:
MSM 8655, 1.2 جيجا هرتز

يقدم إليك المزيد عند الحاجة إليه

ذاكرة:
768 ميجا بايت ذاكرة وصول عشوائي، 8 جيجا بايت eMMC
ذاكرة قابلة للتوسيع:
حتى 32 جيجا بايت uSD بطاقة (اختيارية)









عروض شركات الاتصالات في السعودية 

stc
الاتصالات السعودية تطلق لأول مرة بالمملكة‎ PORSCHE DESIGN BlackBerry



أطلقت شركة الاتصالات السعودية أحدث جهاز بلاكبيري على الإطلاق Porsche Design P’9981،
الجهاز الذكي من BlackBerry بالتعاون مع شركة Research In Motion (RIM) المصنعة للهواتف الذكية .
ويتميز الجهاز الجديد بشخصيته المتفردة يمكن التعرف عليها بسهولة كأحد التصميمات التابعة لشركة Porsche Design،
ويتألق هذا الهاتف الذكي الجديد بخطوطه المعدنية الحادة من الأمام والأطراف أما من الخلف فقد تم تغليفه بنوعية فاخرة من الجلد،
وتتميز الواجهة الأمامية للجهاز بلوحة مفاتيح انسيابية بتقنية QWERTY وشاشة كريستالية تعمل باللمس.
أما من الداخل فيحتوي الجهاز الجديد على واجهة مستخدم تحمل ملامح بورشه أيضاً، ومتصفح إنترنت Wikitude،
فضلاً عن أرقام تعريف شخصية خاصة تساعد بسهولة في التعرف على مستخدمي هواتف من الآخرين.
معالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، ومجسات متطورة تتيح استخدام التطبيقات المتفوقة،
ويحتوي أيضاً على تقنية NFC التي تعد منصة رائعة لتشغيل المزيد من الإمكانيات، بالإضافة إلى ذاكرة سعة 8 جيجابايت قابلة للتوسع حتى 40 جيجابايت
كذلك برنامج الجيل التالي من برامج متصفح الإنترنت الخاصة بهواتف BlackBerry الذكية، 
وذلك لمزيد من المتعة والسرعة على الإنترنت، فضلاً عن تقنية Liquid Graphics التي تمنح المستخدم سهولة وانسيابية أثناء العمل طوال اليوم.
موبايلي
أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" أحدث جهاز بلاكبيري على الإطلاق Porsche Design P’9981، الجهاز الذكي منBlack Berry كأول شركة اتصالات في المملكة بالتعاون مع شركة Research In Motion RIM المصنعة للهواتف الذكية في خطوة تعكس حرص "موبايلي" على إثراء حياة مشتركيها بأحدث ما توصلت إليه التقنية في العالم سواء من حيث المنتجات أو الخدمات، حيث يعد هذا الهاتف ثمرة التعاون الأولى بين الشركة الكندية ونظيرتها الألمانية لإنتاج هواتف ذكية ذات تصميم حصري وجذاب.
ويتميز الجهاز الجديد بشخصيته المتفردة التي يمكن التعرف عليها بسهولة كأحد التصميمات التابعة لشركةPorsche Design، ويتألق هذا الهاتف الذكي الجديد بخطوطه المعدنية الحادة من الأمام والأطراف، أما من الخلف فقد تم تغليفه بنوعية فاخرة من الجلد، وتتميز الواجهة الأمامية للجهاز بلوحة مفاتيح انسيابية بتقنية QWERTY وشاشة كريستالية تعمل باللمس. أما من الداخل فيحتوي الجهاز الجديد على واجهة مستخدم تحمل ملامح بورشه أيضاً، ومتصفح إنترنت Wikitude، فضلاً عن أرقام تعريف شخصية خاصة تساعد بسهولة في التعرف على مستخدمي هواتف Porsche Design P’9981 من الآخرين.
كما يتمتع الجهاز بمواصفات فنية راقية، فقد تم تزويده بمعالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، وشاشة عالية الوضوح، ومجسات متطورة تتيح استخدام التطبيقات المتفوقة، ويحتوي أيضاً على تقنية NFC التي تعد منصة رائعة لتشغيل مزيد من الإمكانات، إضافة إلى ذاكرة سعة 8 جيجابايت قابلة للتوسع حتى 40 جيجابايت ومنفذ بطاقات micro SD أيضاً.
ويعمل هاتف Porsche Design P’9981 الجديد ضمن بيئة نظام التشغيل الأحدث بتقنية Black Berry® 7، وكذلك برنامج الجيل التالي من برامج متصفح الإنترنت الخاصة بهواتفBlack Berry الذكية، وذلك لمزيد من المتعة والسرعة على الإنترنت، فضلاً عن تقنيةLiquid Graphics™ التي تمنح المستخدم سهولة وانسيابية أثناء العمل طوال اليوم.
وأشارت "موبايلي" إلى أنها وفرت جهاز بلاكبيري Porsche Design P’9981 في جميع فروعها الرئيسة في المملكة.
وكانت "موبايلي" قد أطلقت عرضها الأقوى لخدمة البلاك بيري وهو الاشتراك لشهرين بتكلفة 158 ريالا ليحصل المشترك على شهر ثالث مجاناً، ورصدت الشركة أسهل الطرق للاشتراك بالعرض من خلال إرسال (بب2) إلى 1100 أو الاتصال على مركز خدمة العملاء. علماً بأن "موبايلي" مكنت مشتركيها من الاستفادة من خدمة البلاك بيري عند تجوالهم دولياً، وذلك بإضافة 50 ريالا إلى قيمة الاشتراك الشهري المخفض، وذلك عن طريق إرسال الرمز "ببت"، أو إرسال BISR إلى الرقم 1100 لتصل للمشترك بعد ذلك رسالة تفيد تأكيد الاشتراك وتفعيل خدمة بلاكبيري تجوال.



هواوي تعلن عن أنحف هاتف محمول في العالم


هواوي تعلن عن أنحف هاتف محمول في العالم

كشفت شركة هواوي لمعدات الاتصالات والإلكترونيات، النقاب عن أقل الهواتف الذكية سمكا في العالم، وذلك في المعرض الدولي للأجهزة الإلكترونية في لاس فيجاس.

ويبلغ سمك الهاتف الجديد "أسيند بي1" 6.68 ملليمتر ومقاس شاشته 11 سنتيميترا وهو مزود بمعالج مزدوج سرعته 1.5 جيجاهيرتز.

ويعمل الجهاز بأحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد، ويزيد متوسط عمر بطارية الجهاز بنسبة 30% عن متوسط عمر بطاريات الأجهزة المنافسة.

وتم تزويد الهاتف بكاميرتين، أمامية وخلفية إلى جانب نظام الصوت "دوبلي موبايل 3 بلس 5.1" المجسم، وسيباع الجهاز بسعر يصل إلى حوالي 400 دولار في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.
المصدر: باب . كوم

سوني تستعد لطرح الهاتف المحمول Xperia S


سوني تستعد لطرح الهاتف المحمول Xperia S



لاتوجد تأكيدات هنا لكن يبدو بأن سوني تستعد لطرح الهاتف المحمول الأكسبيرا أس والذي يحمل شاشه 4.3 أنش بدرجة وضوح 1280 في 720 وبمعالج MSM8260 بسرعة 1.5 جيجاهرتز ثنائي النواه.

وبكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل مع تصوير فيديو 1080p وللأسف موعد الأصدار يقال أنه سيكون في الربع الثاني من العام الجاري وبنظام الأندرويد 2.3 بدلا من Ice Cream Sandwich.

وفي الحقيقه الهاتف يحمل تصميم فاتن منحني الأطراف وهذا الأطار الذي بالأسفل هو عباره عن نظام تنبيهات جميل جداً
المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلا حدود

الكشف عن الهاتف Nokia Lumia 900


الكشف عن الهاتف Nokia Lumia 900

حصريّا لشركة الأتصالات الأمريكيه AT&T أعلنت شركة نوكيا اليوم عن الهاتف المحمول Lumia 900.


والذي يستخدم شاشه 4.3 أنش بتقنية ClearBlack AMOLED بدرجة وضوح 480 في 800 وبذاكره عشوائيه 512 ميجابايت والكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل 28mm f/2.2 بعدسة Carl Zeiss وفلاش LED مزدوج ومعالج كوالكم Snapdragon بسرعة 1.4 جيجاهرتز ويدعم شبكات LTE والبطاريه 1850 ملي أمبير وموعد الأصدار في الشهور القادمة.

المصدر: سلطان القحطاني - التقنية بلا حدود

شركة Turtle Beach تكشف عن سماعات الرأس خلال مؤتمر CES 2012


شركة Turtle Beach تكشف عن سماعات الرأس خلال مؤتمر CES 2012

كشفت  شركة Turtle Beach عن سماعة الرأس XP400  مخصصه للألعاب ومتوافقه مع أصحاب الأكس بوكس 360 والبلاي ستيشن PS3   بنظام صوتي  Dolby 5.1 وهنالك أيضا السماعه XP300 وهي بنفس المواصفات لكنها بنظام ستريو  وهاتين السماعتين توفر لك نظام تحكم عن بعد ونظام المحادثات الصوتيه  وتدعم تقنية الوايرلس بترددات 2.4 و 5 جيجاهرتز  وتستخدم بطاريات جافه AAA تستمرّ إلى 15 ساعه .
موعد الأصدار في بدايات العام الجاري وستكلفك السماعه XP400  تقريبا 220 دولار أمريكي  والسماعه XP300  أقل من سعر هذه السماعه بـ 50 دولار أمريكي