أخر إصدارات أوبنتو


الأحد، يناير 15، 2012

Lumia 900 يصل بشكل رسمي في مارس


Lumia 900 يصل بشكل رسمي في مارس






قامت Nokia في معرض CES2012 بأنها ستطلق جهازها Lumia 900 بالتعاون مع شبكة AT & T و لكنها في تلك الفترة لم تحدد متى سيصل الجهاز الذي يعمل بنظام Windows Phone.

الآن Nokia تحدثت و حددت الموعد بالقول أن الهاتف الذكي سيصل للولايات المتحدة الأمريكية في شهر مارس.

Lumia 900 سيعمل بنظام تشغيل Windows Phone 7.5 و بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية فإن الجهاز سيكون حصري على شبكة AT & T، لكن و حتى هذه اللحظة للأسف لم يتم تأكيد ما إذا كان سيدعم شبكات الجيل الرابع أم لا.
المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني

معلومات عن الجهاز
http://www.gsmarena.com/nokia_lumia_900-4275.php


أبل تغلق أكبر متاجرها بسبب الازدحام على شراء "ايفون 4S"


أبل تغلق أكبر متاجرها  بسبب الازدحام على شراء "ايفون 4S"

أغلقت شركة أبل الأمريكية للإليكترونيات أكبر متاجرها بالعاصمة الصينية بكين اليوم الجمعة بعد حالة الفوضى التي أحدثها مئات الأفراد لشراء أحدث طراز لهاتفها الذكي "آي فون فور إس".

فيما تردد أن الكثيرين منهم مستأجرين من جانب سماسرة بهدف الحصول على أكبر عدد ممكن من الأجهزة.

قالت وسائل إعلامية حكومية إن مدير المتجر أعلن قرار الشركة بتعليق المبيعات المقررة من الطراز الجديد عبر مكبر صوت صباح اليوم الجمعة ما تسبب في رد فعل غاضب من الكثيرين من بين حشود المنتظرين. تم تطويق واجهة المتجر بشريط أمني ، وأحاطه حوالي 20 من حراس الأمن بعد ظهر اليوم. وتمركزت 12 سيارة شرطة على الأقل على بعد 100 متر من المتجر.

قال أحد حراس الأمن إن المتجر الذي يقع بالمجمع التجاري سانليتون فيليدج سوف يفتح أبوابه كالمعتاد غدا السبت ، لكن تم تعليق إخطارات على مدخل المتجر بأن "هذا المتجر لا يبيع آي فون فور إس في الوقت الحالي".

ذكرت وكالة أنباء شينخوا الصينية الرسمية أنه يعتقد أن سماسرة استأجروا حوالي ألف شخص للوقوف في طوابير لشراء الجهاز. ويخوض متجر أبل نزاعا طويل الأمد مع السماسرة الذين يحاولون شراء الطرازات الجديدة أو بيع أماكن انتظار في الطوابير أو إجراء مشتريات بالنيابة عن الزبائن.

أشارت الوكالة إلى أن المتجر الثاني لأبل في بكين الكائن في سوق شيدان فتح أبوابه في السابعة صباحا اليوم الجمعة (00:00 بتوقيت جرينتش أمس الخميس) .

ولكن جميع أجهزة أي فون فور إس التي لديه نفدت في غضون ساعة واحدة. قالت إن الجهاز كان يباع أيضا في متجر لأبل في شنغهاي ولا يزال يتم عرضه من جانب متاجر على الانترنت.
المصدر: الرأي نيوز -

Siri قد تظهر بشكل رسمي على أجهزة آبل القديمة !


Siri قد تظهر بشكل رسمي على أجهزة آبل القديمة !





آبل ذكرت مسبقا أنها لن تقوم بإطلاق سيري لأجهزتها التي سبقت الآيفون 4S ، طبعا جميع الأجهزة التي ستصدر في المستقبل من آبل و التي تعمل بنظام الـ iOS ستمتلك سيري داخلها.

وفقا لبعض المطورين الذين جربوا الإًصدار البيتا رقم 5.1.3 من الـ iOS فإن هناك نصوص داخل النظام “و تحديدا في معلومات لوحة المفاتيح” تؤكد أن سيري ستطلق لأجهزة آبل القديمة مثل الآيفون 4 و الـ 3GS و الآيباد2 … إلخ .

عموما هذا لا يعني شيئا حتى الآن، فهناك أسباب تتعلق بالتطوير تجعل آبل تقدم على هذه الخطوة و لكنها قد لا تقدم فعليا سيري لأجهزتها القديمة، سننتظر و نرى ما تخبئه لنا لاأيام القادمة.
المصدر: أحمد بن محفوظ - إلكتروني