أخر إصدارات أوبنتو


الجمعة، ديسمبر 16، 2011

آي فون فور أس iphone 4s في فروع الاتصالات السعودية وموبايلي


الاتصالات السعودية تُعلن طرح iPhone 4S للبيع منتصف الليلة
سلطان المالكي - سبق - الرياض: أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن بدء بيع جهاز "iphone 4s" منتصف ليلة اليوم الخميس، على خطى شركة آبل المنتجة للآيفون, كاشفة عن مواقع للبيع في ثلاث مدن "الرياض وجدة والخُبر" حيث سيكون بكامل أحجامه 16 و32 و64.

وقال مدير عام الشؤون الإعلامية بالاتصالات السعودية نواف الشعلاني لـ"سبق" إن البيع سيبدأ في مدينة الرياض منتصف الليلة في كل من "سمارت تاور - الغدير – المطار", وفي جدة "الكورنيش - شارع الأمير سلطان", وفي الخبر "جرير – المنتزه", فيما سيتم البيع بجميع مكاتب الشركة بدءاً من عصر يوم غدٍ الجمعة.

وأضاف الشعلاني: "ستعتمد الأسعار على الباقات التي ستكون مُدمجة مع العرض, وبإمكان العميل اختيار الباقة المناسبة له".

سعر الجهاز بدون باقة (مسبقة الدفع) هي كالتالي:
- آيفون 4 إس 16GB بسعر 2,799 ريال
- آيفون 4 إس 32GB بسعر 3,229 ريال
- آيفون 4 إس 64GB بسعر 3,659 ريال

أما الأسعار مع باقة إختيارية لمدة سنة فهي كالتالي :








عبدالله البرقاوي – سبق - الرياض: أعلنت شركة "موبايلي" بدء بيعها لأجهزة "آي فون فور أس" الجديد منتصف ليل اليوم الخميس بفروعها الرئيسة "الميجا فقط" في كل من الرياض وجدة والخبر.

وقالت "موبايلي" إنها ستمدد فترة العمل اليوم الخميس حتى ساعات متأخرة، مشيرة إلى أن العمل في هذه الفروع سيستمر حتى الساعة الثانية من بعد منتصف الليل.

وكانت "موبايلي" أعلنت موعد البيع المخصص لهذه الأجهزة في موقعي التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"تويتر". وحددت فروعها الثلاثة في كل المدن المذكورة، مشيرة إلى أن الفروع أكملت استعداداتها لاستقبال الراغبين في شراء الجهاز.


أسعار أجهزة ( الآيفون 4S) لدى موبايلي :

مسبق الدفع
مفوتر 100
مفوتر 350
مفوتر 500
الرسوم الشهرية
----
89
239
349
المكالمات الصوتية ( دقيقة )
50
100
350
500
الرسائل النصية
50
100
350
500
رسائل الوسائط
50
50
350
500
البيانات ( ميجابايت-جيجابايت)
500 MB
500 MB
1GB
3GB
البيانات أثناء التجوال الدولي ( ميجابايت)
-----
10 MB
10MB
10MB
الآيفون 4S– 16 جيجابايت
2799
2269
649
----
الآيفون 4S– 32 جيجابايت
3229
2569
949
549
الآيفون 4S– 64 جيجابايت
3659
2969
1399
999
الآيفون 4 – 8 جيجابايت
2299
1729
59


هوتميل Hotmail تطوير جديد لميزة قديمة

تطوير جديد لميزة قديمة
في كل يوم، ترد إليك رسائل جديدة وتعمل على دفع الرسائل الأقدم في علبة الوارد لأسفل. لذا من السهل أن تخفق في تتبع معظم الأشياء محل اهتمامك. ولكن الآن عند استخدام الميزة Hotmail على ويب، ستظل الرسائل التي لها علامة بالجزء العلوي لعلبة الوارد حتى تقرر إزالة العلامة منها.

إذا كنت تقرأ رسالة، يمكنك وضع علامة لها أو إزالة علامة منها عن طريق النقر فوق الموجودة في رأس الرسالة. (جربها الآن على هذه الرسالة.)

عند الإطلاع على قائمة الرسائل بالكامل، فقط قم بالمرور فوق رسالة ويمكنك:

حذف 
وضع علامة 
وضع علامة كمقروء 
=======

تويتر يقوم بتغيير ستايله ويضيف بعض الخواص الجديدة

تويتر يقوم بتغيير ستايله ويضيف بعض الخواص الجديدة


قامت إدارة تويتر بتغيير الستايل الرئيس للموقع إلى ستايل جديد
أشبه ما يكون بالخاص بالهواتف الذكية Smart Phones 
هذا وقد عانى مستخدموا الموقع من عدة أخطاء في الصفحات خلال الأيام القليلة الماضية







«آبل» تطرح «آي باد 3» في مارس 2012


«آبل» تطرح «آي باد 3» في مارس 2012

أشارت بعض التقارير الصحفية على موقع "ديجتايمز" أن كمبيوتر "آبل" اللوحي سيطرح خلال ثلاثة أو أربعة شهور.

ويستند الموقع على معطيات كثيرة ومنها أن "آبل" بدأت بتسليم مقاولي تصنيع الأجهزة الأصلية للجيل التالي من كمبيوتر "آبل" اللوحي "آي باد3".

يتزامن ذلك مع قيام شركة أبل بتقليص إنتاج أي باد 2 استعدادا لتجهيز مخزون الجهاز الجديد. 

إلا أن إنتاج أي باد 2 من قبل مصنعي الأجهزة الأصلية سيتواصل بثبات بمعدل 14 مليون قطعة في ديسمبر قبل أن يخفض إلى 5 ملايين وحدة في الربع الأول من 2012. 

يشير موقع DigiTimes إلى تأكيد ملاحظات محلل من سيتي جروب كيفن تشانغ الذي زعم أن شركة فوكسكون اليت تصنع أجهزة أبل ستبدأ بإنتاج الجهاز الجديد في يناير القادم أي قبل عمليات الإنتاج الواسعة وطرح المنتج في فبراير أو مارس كما اعتادت أبل في اختيار الربيع لطرح منتجاتها الجديدة.

فقد أعلن عن أي باد في يناير 2010 وطرح في أبريل في السوق، وكشف عن أي باد في مارس 2011 وشحن في ذات الشهر. وتبقى المواصفات في الجهاز لجديد غير محددة حتى الآن إلا أن شاشته ستكون بتقنيات متطورة تضمن الكفاءة للاستفادة من عمر البطارية.




http://www.al-madina.com/node/344911?live

إنتل تدخل رسميا سوق الهواتف الذكية


إنتل تدخل رسميا سوق الهواتف الذكية




إنتل تأخرت كثيرا هذا هو رأي الكثير من المحللين اللذين يرون بأن إنتل لديها من الإمكانيات ماكان يسمح لها بدخول سوق الهواتف الذكية منذ وقت طويل. 

فمثلا منذ أيام الويندوذ موبايل كان معالج XScale من إنتل هو الأقوى والمنافس لجميع الخصوم ولم يكن مفهوما ماذا تريد إنتل فهي أيضا قامت ببيع قسم الموبايل أو الهواتف الخاص بها الى شركة Marvell Technology ولكن الآن وبعد خمس سنوات.

فقد قررت إنتل جمع أربع أقسام مختلفة تحت سقف واحد هدفها إنتاج الهواتف الذكية والالواح الالكترونية وكل ماهو مختص بتكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية.

السيد ” مايك بيل ” تم تعيينه رئيسا لهذا القسم وربما قد يكون هذا الإسم غير معروف لدى الكثيرين لكنه هو جزء من الفريق اللذين قاموا بتصميم وإنتاج الجيل الأول من الآيفون. 

من الشخصيات الأخرى في هذا الفريق هو السيد ” هيرمان اويل ” اللذي عمل على شرائح الاتصالات الخاصة بالآيفون. لم تعلن إنتل الخطط المستقبلية لقسمها الجديد أو أهدافه ولكن يبدو هذه المرة بأنها جادة جدا بإقتحام السوق وبقوة.

تطبيق جديد من Google لمنافسة Apple Siri تحت إسم Majel


تطبيق جديد من Google لمنافسة Apple Siri تحت إسم Majel



قالت مصادر ان شركة Google تعمل حاليا على تطبيق للاوامر الصوتية لمنافسة تطبيق Siri الخاص بشركة Apple سيطلق عليه اسم Majel و سيعلن عنه قبل نهاية العام الحالي .

موقع AndroidMe نشر تقرير قال فيه انه تلقى معلومات حول مشروع سري لشركة Google خاص بالاوامر الصوتية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android .

"Majel هو عبارة عن تطوير للعميات الصوتية المتوفرة حاليا على معظم الهواتف التي تعمل بنظام Android , وحيث ان القدرات الحالية تتطلب منك القيام باوامر صوتية مثل "ارسل رسالة " او "ملاحة الى " يأتي تطبيق Majel للسماح لك بالقيام بعمليات بلغتك الطبيعية على غرار تطبيق Apple Siri ".

و اضاف الموقع ان Majel يتم تطويره في Google X وهو مختبر الشركة السري و على الاغلب فان التطبيق لن يصل الى هواتف المستخدمين هذا العام بل سيتسغرق الامر به الى الربع الثاني من العام القادم .