أخر إصدارات أوبنتو


الأربعاء، أبريل 11، 2012

سوني تحقق خسائر بقيمة 6.4 بليون دولار



سوني تحقق خسائر بقيمة 6.4 بليون دولار






سوني التي تعد أكبر مصنع في اليابان لأجهزة تلفاز LCD حيث تراجعت بنسبة 5.9% في تداولات بورصة طوكيو، يبعد إعلان الشركة عن تحقيقها خسائر نتيجة تراجع الطلب على أجهزة التفاز فضلا عن ارتفاع قيمة الين. 
في غضون ذلك فقد حققت سوني خسائر بقيمة 520 بليون ين بما يعادل 6.4 بليون دولار خلال العام المنتهي في الحادي و الثلاثين من آذار، هذا و قد تراجعت بدورها أيضا أسهم شركة شارب بنسبة 2.8 إلى 515 ين بعد إعلانها خسائر سنوية بقيمة 380 بليون ين. 
أتى ذلك في سياق تفوق شركة Apple على كل من سوني و شارب إضافة إلى سامسونج أيضا التي تفوقت عليهما أيضا، هذا في ظل معاناة سوني من آثار فيضانات تايلاند.

Galaxy Nexus 4G LTE في الطريق إلى AT&T


Galaxy Nexus 4G LTE في الطريق إلى AT&T






بحسب موقع GeekyGadgets فإن هاتف Galaxy Nexus الذي سيدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE في الطريق إلى شبكة AT&T، صحيح أن الهاتف متوفر منذ فترة لشبكة Verizon و لكن يبدو أن الوقت قد حان لتحصل عليه شبكة أخرى.

لم يتم تحديد موعد معين لوصول الهاتف إلى الشبكة و لكن لن تختلف المواصفات بين الشبكتين، نظام تشغيل Android 4.0، شاشة بحجم 4.65″ من نوع Super AMOLED HD و كثافة 1280×720، و وصلت بعض الأخبار الغير مؤكدة أن معالج الجهاز القادم لشبكة AT&T سيكون أفضل من البقية حيث أنه سيعمل بتردد يصل إلى 1.5GHz بينما في الأساس كان يعمل بتردد 1.2GHz.

هاتف جلاكسي اس 3 سيمتلك شاشة بتقنية HD Super AMOLED


هاتف Galaxy S III سيمتلك شاشة بتقنية HD Super AMOLED




بعد نفي شركة سامسونج الرسمي عن إشاعة احتواء هاتف Galaxy S III على شاشة تعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد، الآن تتجدد الإشاعات حول الشاشة حيث ذكر الموقع الكوري DDaily أن هاتف Galaxy S III سيحتوي على شاشة تعمل بتقنية HD Super AMOLED وتحديدا 720p .

قد يبدو الأمر أكثر واقعية من الإشاعة السابقة والتي انتشرت بشكل كبير في أوساط التكنولوجيا والتي كانت تفيد أن شاشة هاتف Galaxy S III ستعمل على تقنية 3D، ومن المتوقع أن تكون شاشة HD Super AMOLED أكثر وضوحا من شاشة هاتف Galaxy Nexus و Galaxy Note أيضا .
المصدر: شادى مجدى - إلكتروني . نت