أخر إصدارات أوبنتو


الاثنين، يناير 30، 2012

الاتصالات السعودية تستقبل كبار مسئولي أبل


زيارتهم كانت اول جدول اعمالهم بالمملكة 


الاتصالات السعودية تستقبل كبار مسئولي أبل
مسئولي أبل خلال اجتماعهم مع مسئولي الاتصالات السعودية
الرياض:ضمن الشراكة الاستراتيجية لمجموعة الاتصالات السعودية وشركة أبل العالمية ،قام ظهر  (الاثنين ) وفد من شركة أبل برئاسة السيد / باسكال كاني نائب الرئيس والمدير العام لأوروبا والشرق الاوسط وافريقيا والهند بزيارة للمقر الرئيسي لمجموعة الاتصالات السعودية بالرياض ، حيث كانت اول محطة ضمن زيارتهم للمملكة  زيارة المجموعة والالتقاء بكبار مسئوليها كتأكيد على حجم العلاقة ما بين الطرفين، هدفت الى تمتين الشراكة الاستراتيجية  بما يعزز قدرات الطرفين لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لعملائهما ، حيث اجتمع الوفد الزائر مع الرئيس التنفيذي لمجموعة والاتصالات السعودية المهندس / سعود بن ماجد الدويش وايضا مع رئيس الاتصالات السعودية الاستاذ / جميل بن عبدالله الملحم.
وتأتي هذه الزيارة ضمن سعي الاتصالات السعودية الدائم الى الالتقاء بشركائها العالمين بمجال التقنيات والاجهزة الذكية ، مما ينعكس بدوره على عملاء الاتصالات السعودية، وذلك بتوفير أحدث ما توصلت إليه صناعة التكنولوجيا الذكية من حلول رقمية وأجهزة ذكية.
وبهذا الخصوص يذكر ان الاتصالات السعودية قد حققت مؤخرا سبقا وتفردا بطرح جهاز آي فون 4S  مواصلة بذلك ريادتها بطرح العديد من الأجهزة الذكية واللوحية ، وتقديم خيارات متعددة لعملائها من منتجات الأجهزة الأحدث بالعالم ، وواكبت هذا الطرح بإطلاقها مجموعة من الباقات والخيارات التي تتناسب مع رغبات عملائها. 



الصين تبني أكبر مركز للاتصالات في العالم


الصين تبني أكبر مركز للاتصالات في العالم



إنطلقت امس أعمال بناء مركز اتصالات وطني في مدينة لويانغ (مقاطعة خنان) في وسط الصين، سيكون الأكبر عالمياً. ونقلت «وكالة أنباء الصين الجديدة» (شينخوا) عن رئيس شركة «تشاينا موبايل» لي يويه ان تكلفة المشروع هي 4 بلايين يوان (633 مليون دولار).

واضاف لي ان مركز اتصالات «تشاينا موبايل» (لويانغ) يعتبر جزءاً من جهود «تشاينا موبايل»، أكبر مشغّل للاتصالات النقالة عالمياً، لدمج خدماتها على مستوى المناطق والمقاطعات وإقامة مراكز اتصالات في الصين. وأضاف ان المشروع سيؤمّن 60 ألف فرصة عمل.
المصدر: يو بي آي

صوت أوباما يتحول إلى "رنة موبايل"


صوت أوباما يتحول إلى "رنة موبايل"


انتشرت نغمة هاتف بصوت الرئيس الأمريكى باراك أوباما وهو يغنى "لنبقى معا،" وهى أغنية للمغنى "آل جرين" أنشدها أوباما فى حفل لجمع التبرعات بمسرح أبولو فى نيويورك الأسبوع الماضى.

وذكرت شبكة CNNالأمريكية أنه بعد انتشار الأغنية، نشر موقع أوباما الشخصى النغمة وعرضها للتحميل مجاناً، وفيها يسمع صوت الرئيس الأمريكى وهو يغنى مقطعا من الأغنية يقول "أنا أحبك جدا جدا."

ومدة التسجيل الصوتى ثمانى ثوان، ويمكن تحميله من موقع أوباما الشخصى متوافقا مع "آى فون،" والهواتف الذكية الأخرى.

وكان مقطع فيديو للرئيس وهو يغنى، انتشر انتشارا واسعا على شبكة الإنترنت، فى الأسبوع الماضى، وحصل أوباما عبره على بعض اهتمام إيجابى بعد أشهر من انتقادات حادة من خصومه الجمهوريين، كما ارتفعت مبيعاتها بنسبة 490 فى المائة.

يذكر أن أوباما قام بغناء مقتطفات من الأغنية بمثابة تحية للمغنى آل (ألبرت) جرين، 66 عاما، والذى ظهر على خشبة المسرح أمام الرئيس الأمريكى بمسرح أبولو.
المصدر: فاطمة خليل - اليوم السابع

Google تعطي Motorola الضوء الاخضر لمقاضاة Apple بخصوص iPhone 4S


Google تعطي Motorola الضوء الاخضر لمقاضاة Apple بخصوص iPhone 4S


قالت مصادر ان شركة Google أعطت مباركتها لشركة Motorola للبدء بدعوى قضائية بخصوص انتهاك براءات اختراع من قبل شركة Apple .

Motorola Mobility و التي أصبحت جزءا من شركة Google إتهمت شركة Apple بانتهاك ستة براءات اختراع خاصة بها في هاتف Apple الاحدث iPhone 4S .

و من ضمن براءات الاختراع ما وصفته Motorola بانه "مستقبل يحتوي على هوائي مخفي" وهو ما تمتلكه معظم الهواتف المحمولة التي تباع هذه الايام .

و لدى الشركتين تاريخ سابق في مجال الدعاوي القضائية بخصوص براءات الاختراع .

و بحسب أخصائيين فان على Motorola ان تأخذ موافقة Google لتقديم مثل هكذا دعوى و ذلك حسب اتفاقية الدمج التي استحوذت فيها Google على Motorola Mobility .
المصدر: محمد عبدالله - بوابة الأخبار التقنية


iPhone 4 ضد HTC Desire HD من يقفز في الماء أكثر ؟


iPhone 4 ضد HTC Desire HD من يقفز في الماء أكثر ؟


سمعنا عن كثير من المقارنات العجيبة بين الأجهزة و الهواتف المحمولة و لكن في الصين ظهرت مقارنة من نوع جديد كلياً.

فهذا الأخ الصيني يجري مسابقة بين هاتفي iPhone 4 و HTC Desire HD و التحدي في الحقيقة سخيف للغاية،.

من يقفز فوق الماء أكثر ! يمكنم متابعة الفيديو و الحكم على المقطع بأنفسكم.

المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني