أخر إصدارات أوبنتو


الأربعاء، فبراير 15، 2012

الدويش يلتقي رئيس إريكسون العالمية ويبحث معه تطوير أعمالهما المشتركة



الدويش يلتقي رئيس إريكسون العالمية ويبحث معه تطوير أعمالهما المشتركة




زار الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون العالمية هانس فستبرج ونواب الشركة مجموعة الاتصالات السعودية. وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش. وقد عقد الجانبان اجتماعا مطولاً تباحثا خلاله الاستراتيجيات في الشبكات الحديثة التي تقدم خدمة رائدة لعملاء مجموعة الاتصالات السعودية. وأوضح المهندس الدويش أن زيارة رئيس شركة إريكسون تأتي ضمن التعاون المشترك بيننا، حيث بحثنا فيها الاستراتيجيات المثلى في تنفيذ الشبكات الحديثة. وأشار إلى أن شركة إريكسون من الشركات المنفذة لشبكة مجموعة الاتصالات السعودية وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، وكذلك تقديم خدمات رائدة في خدمة البرودباند لعملائنا وتحسين الجودة وتقديم خدمات متكاملة لتلبية احتياجات ورغبات عملائنا للوصول إلى أرقى مستوى في خدمة أكثر من 160 مليون عميل من عملائنا حول العالم لمختلف خدمات الاتصالات في 11 دولة.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون ''أننا سعيدون بتواصل واستمرار التعاون الكبير مع شركة بقدرات وإمكانات مجموعة الاتصالات السعودية، التي تسجل تطوراً ملحوظاً في شبكاتها في المملكة والدول التي انطلقت للعمل فيها، مما صنفها من أهم الشركات المقدمة للخدمات ليس على مستوى المنطقة فقط، بل على المستوى العالمي، ونمو أعمالها وزيادة عملائها حول العالم يبرهن على جودة خدماتها.
وفي تصريحات صحافية عن انطباعاته عن زيارته لمجمع الاتصالات السعودية عقب اللقاء، أشاد فستبرج بالتطور الهائل الذي تشهده مجموعة الاتصالات السعودية، معرباً عن دواعي السرور إزاء تنامي أداء المجموعة بما يلبي الطموحات المعقودة عليها. وعن آفاق الشراكة بين العملاقين الإقليمي ممثلاً في مجموعة الاتصالات السعودية والدولي ممثلاُ في شركة إريكسون قال فستبرج إنها شراكة راسخة ومتقدمة، وهي تنتقل من نجاح إلى نجاح بدليل التغلب على كل التحديات، حتى باتت نموذجاً يحتذى في عقد التحالفات في قطاع الاتصالات.
وكانت الاتصالات السعودية قد أعلنت الأسبوع الماضي عن تعاونها المشترك مع شركة إريكسون لتكون من المزودين الرئيسين المسؤولين عن نشر شبكتها للتطور طويل الأمد والمعروف بالجيل الرابع LTE في المملكة، وذلك من خلال استخدام الحلول المتكاملة الرائدة، ما يتيح تزويد عملائها بأفضل التطبيقات للوسائط المتعددة، كالفيديو عبر الإنترنت، والخدمات السحابية، وعقد المؤتمرات وتشغيل التطبيقات عالية الوضوح.
ويدعم ذلك توجه الاتصالات لنشر خدمات الجيل الرابع بنسبة 65 في المائة في مناطق المملكة مع نهاية عام 2012، والوصول إلى 95 في المائة نهاية 2014.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رايك يهمنا