أخر إصدارات أوبنتو


الأحد، فبراير 05، 2012

الكشف عن تفاصيل النظام Windows Phone 8 بالكامل


الكشف عن تفاصيل النظام Windows Phone 8 بالكامل


اذا كنت تعتقد بأن نظام “ويندوز فون” نظام رهيب ونظام “مانغو” يؤدي خدماته بالكامل فعليك الانتظار لترى نظام “ويندوز فون 8″ المعروف بإسم Apollo.

فقد تمكن Pocketnow من الحصول على كافة التفاصيل لهذا النظام القادم من مدير نظام “ويندوز فون” Joe Belfiore، الذي يقول بأن درجة الوضوح ستكون أفضل، ودخول النظام إلى معالجات ثنائية النواة كما أنه سيتم أخيرا دعم الذاكرات الخارجية microSD.

كما أن النظام سيدعم تقنية NFC بشكل رسمي، ما يمكنك من اجراء عملية شراء أو مشاركة الملفات والروابط والأسماء بمجرد النقر على الهاتف الآخر. كما أن النظام سيكون داعم وبشكل رسمي لنظام “ويندوز 8″ المخصص للأجهزة اللوحية والحاسبات المحمولة.

كما أن النظام سيكون بواجهة جديدة وتحديثات أفضل وخصائص أمنية وخصائص جديدة، هذا اضافة الى ان النظام سيكون مدمجا بشكل كامل مع “سكايب” حيث يمكنك الحصول على خيار لأجراء المكالمات العادية أو الأتصال عبر الأنترنت.

كما أنه سيكون هنالك برنامج DataSmart والذي سيمكنك من التحكم بالبيانات وسيكون هنالك أيضا بروكسي خاص بمتصفح انترنت اكسبلورر العاشر والذي سيسمح لك بتحميل صفحات المواقع التي تم تحميلها مسبقا بسرعة البرق.
المصدر: إم أي دي نيوز . نت

http://www.youtube.com/watch?v=XQZltzMPDOo







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رايك يهمنا