أخر إصدارات أوبنتو


الاثنين، أبريل 30، 2012

"سامسونج" تزيح "نوكيا" من صدارة أكبر شركات الهواتف المحمولة تحقيقًا للمبيعات

"سامسونج" تزيح "نوكيا" من صدارة أكبر شركات الهواتف المحمولة تحقيقًا للمبيعات





على ما يبدو ان شركة سامسونج تنوي انهاء احتكار شركة نوكيا من حيث حجم التصنيع والتي تعد أكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم، كما تفوقت سامسونج على شركة آبل أيضاً في مبيعات الهواتف الذكية، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي 2012.
وصرح أليكس سبكتور من شركة ستراتيجي أناليتكس إن شحنات سامسونج العالمية ارتفعت بواقع 253 في المائة إلى 44.5 مليون جهاز، مع نمو الطلب على هواتفها الذكية من طرز غالاكسي نوت وS2 وY.
والجمعة أعلنت سامسونج عن تحقيق أرباح قياسية بلغت 4.44 مليار دولار خلال الفصل الأول من العام مدفوعة بالطلب القوي على مبيعات الهواتف الذكية.
وتراجعت مبيعات نوكيا الفنلندية بأكثر من النصف إلى 11.9 هاتف خلال الفترة من يناير إلى مارس ، لتهوى حصتها في سوق الهواتف الذكية إلى 8.2 في المائة من 23.5 في المائة بالفصل الأول العام الماضي.
وتأمل عملاق شركات الهواتف المتنقلة، عبر هاتفها الذكي الجديد لومينا 900 الدخول بقوة لاستعادة مركزها الكبير في سوق الهواتف الذكية.
ويتمتع الهاتف الجديد، الذي طرح بالأسواق مطلع الشهر الجاري، بمواصفات عالية جدا مثل شاشة بحجم 4.3 انش، وشريحة لمعالجة المعلومات بسرعة 1.4 غيغاهيرتز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رايك يهمنا