أخر إصدارات أوبنتو


الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

جهاز Galaxy S II يتفوق على Iphone 4S في إختبار السقوط


 



SquareTrade هو موقع لمجموعة من الأشخاص يهوون تكسير الأجهزة الجديدة، بل قد تصيبك الدهشة لعلمك انهم لم يقوموا بتهشيم زجاج ال IPhone 4s فحسب بل قامو بعمل تجاربهم على جهاز Samsung Galaxy SII، و لكن أي من الجهازين في إعتقادك هو الذي أثبت صموده أكثر من الآخر؟ هل يمكنك التنبؤ؟ 


التجربة:

إسقاط الجهازين ثلاثة مرات، مرة من إرتفاع الوسط (وسط الإنسان)، و مرة من إرتفاع الكتف، و مرة إسقاط الجهاز من ارتفاع الوسط (وسط الإنسان) على الوجه (الشاشة).


لم يقم أي شخص حتى الآن بالإِشادة بقدرة زجاج ال IPhone على التحمل، و ليس ال IPhone 4S عن ذلك ببعيد، فهو أيضاً يحمل نفس النوعية السيئة و السهلة الكسر من الزجاج، و بينما اتضح مدى قدرة تحمل الشاشة للإهتزازات العنيفة عند السقوط على الخلفية من علو مستوى كتف الإنسان، فقد تصدع الزجاج الخلفي من أول محاولة، و عندما سقط الجهاز على الوجه (الشاشة) من مستوى وسط الإنسان وهو أدنى إرتفاعات التجربة تهشمت الشاشة بشكل كامل.


بينما عندما تم إجراء نفس التجربة على Galaxy S II، فقد صمد الجهاز بشكل مثير للدهشة، هذا بغض النظر عن وجود خدوش على الغطاء البلاستيكي ان احتسبت، فقد انفتح الغطاء البلاستيكي ووجدت بعض الخدوش عليه، و لكن الشاشة المصنوعة من Gorilla Glass، لم تتهشم أبداً حتى بعد إسقاط الجهاز على الوجه (الشاشة)، لذا و في حال كون يديك من النوع الذي تنزلق منه الأجهزة بشكل مستمر، فأظن أن هذا الفيديو سيساعدك على إختيار الجهاز المناسب لك في المستقبل هذا ما ذكره موقع"Square Trade"


المصدر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رايك يهمنا